;

لا يصلح لـ"البريميرليج".. جماهير ليفربول تطالب ببيع صلاح للمقاولون

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
لا يصلح لـ"البريميرليج".. جماهير ليفربول تطالب ببيع صلاح للمقاولون

فرغ جماهير ليفربول شحنات الغضب الشديدة الذي يمرون بها من جراء الأداء الهزيل لـ"الريدز" هذا الموسم في "البريميرليج"، بشن هجوم حاد على نجم الفريق محمد صلاح، وصل إلى حد مطالبة البعض بعرضه للبيع خلال موسم الانتقالات المقبل.

ويأتي الهجوم الحاد من قبل جماهير ليفربول على "مو صلاح" في أعقاب الخسارة المدوية التي تلقاها "الريدز" في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز.  

وكان وولفرهامبتون المهدد بالهبوط قد سحق منافسه ليفربول بنتيجة 3-صفر، لتكون هذه هي الهزيمة الثالثة على التوالي لـ"صلاح" ورفاقه خارج أرضهم في الدوري.

وجاء "صلاح" كرابع أقل لاعبي فريقه تقييمًا خلال المباراة، وذلك بعدما حصل على تقييم 6.5 من موقع "سوفا سكور".

وجاء هذا التقييم الهزيل لـ"صلاح" بعدما لمس الكرة 39 مرة في 90 دقيقة، لم يسدد أي تسديدة على مرمى خصمه ولم يقم بأي مراوغة صحيحة.

وعلى ضوء ما سبق، وجهت جماهير "الريدز" نقدا لاذعا لـ"مو" على مواقع التواصل الاجتماعي، كان من بين هؤلاء الغاضبين أحد الجماهير والذي كتب على حسابه بموقع "تويتر": "صلاح، لا يوجد كلمات مناسبة لوصف أدائك وإنهائك للهجمات، الأمر محبط فقط".

فيما سخر آخر من قلة فاعلية "صلاح" هذا الموسم رغم حصوله على الأجر الذي اشترطه قبل تجديد عقده العام الماضي، وكتب معلقاً: "فريقك يحتاجك يا صاحب الـ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً".

وواصلت جماهير ليفربول السخرية من نجمها المصري، الذي يعاني كحال باقي زملائه من انخفاض شديد في مستواه، وكتب أحدهم: "هل تتذكرون حينما كان صلاح يسجل أهدافًا؟ كانت أوقاتًا رائعة".

ولم يقتصر الأمر على السخرية من "صلاح" أو توجيه النقد اللاذع له من قبل جماهير فريقه، إذ وصل الأمر إلى حد مطالبة البعض ببيعه إلى فريقه الذي نشأ فيه، حيث كتب أحدهم: "قوموا ببيعه وأعيدوه إلى المقاولون العرب" في إشارة إلى عدم قدرة "فخر العرب" على مواكبة مستويات المهاجمين في الدوري الإنجليزي.

يذكر أن الجناح المصري محمد صلاح، لعب 19 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل 7 أهداف فقط ومرر لزملائه 4 تمريرت حاسمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه