;

يوم هالاند.. هدف أكروباتي عادل أرقام محمد صلاح ونيستلروي بالبريميرليج

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
يوم هالاند.. هدف أكروباتي عادل أرقام محمد صلاح ونيستلروي بالبريميرليج

احتل وسم #هالاند مكانا مميزا ضمن الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية ودول عربية، بعد نجاح النرويجي، نجم مانشستر سيتي في معادلة الرقم القياسي الذي كان مسجلا باسم نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، والهولندي فان نستلروي أسطورة مانشستر يونايتد السابق.

وسجل النرويجي إرلينج هالاند هدفين في المباراة التي جمعت فريقه مانشستر سيتي مع ساوثهامبتون، اليوم السبت، ضمن المرحلة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودوّن هالاند ثنائية (45 و68) بعد غيابه عن المباراة الماضية لسيتي أمام ليفربول بسبب الإصابة ليرفع رصيده إلى 30 هدفاً في صدارة لائحة هدافي الدوري الممتاز.

وتكفل جريليش (58) والأرجنتيني ألفاريز (من ركلة جزاء 74) بهدفي سيتي الآخرين فيما كان هدف ساوثهامبتون الشرفي من نصيب البديل الفرنسي مارا (72).

ورفع هالاند رصيده من الأهداف إلى الرقم 44 مع السيتي هذا الموسم في كل البطولات، ليعادل رقمي المصري محمد صلاح والهولندي فان نستلروي.

وكان الثنائي صلاح ونسلتروي قد سجل كل منهما 44 هدفًا في موسم واحد، حيث حققها المصري مع ليفربول في 2017-2018 ومن قبله الهولنيدي مع اليونايتد في 2002-2003.

وهذه المباراة الرابعة توالياً التي يسجل بها مانشستر سيتي أربعة أهداف على الأقل في جميع المسابقات ليستعد بأفضل طريقة ممكنة لمواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء القادم.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق فوزه الثامن توالياً بجميع المسابقات والخامس توالياً في الدوري الممتاز ليرفع رصيده إلى 67 نقطة بفارق خمس نقاط عن آرسنال المتصدر.

وتجمّد رصيد ساوثهامبتون عند 23 نقطة في المركز الأخير.

هدف أكروباتي

وحقق هدف هالاند الثاني له بالمباراة مشاهدات ضخمة، حيث سجله بطريقة المقصية الخلفية المزدوجة "دوبل كيك"، بشكل رائع.

وحاز الهدف على إعجاب الآلاف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه