;

ابن شقيق مايكل جاكسون يجسد شخصية ملك البوب في فيلم عن سيرته الذاتية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
ابن شقيق مايكل جاكسون يجسد شخصية ملك البوب في فيلم عن سيرته الذاتية

سيتم تجسيد شخصية مايكل جاكسون من قبل ابن أخيه جعفر جاكسون في سيرة ذاتية عن ملك البوب، من إخراج أنطوان فوكوا، الفيلم سيكون من بطولة جعفر البالغ من العمر 26 عامًا.

نشر جعفر جاكسون صورة من الفيلم وكتب تعليقاً على المنشور يقول فيه "ممتن وفخور لأنه تم اختياري لتقديم السيرة الذاتية لعمي مايكل جاكسون، وأريد من كل محبيني في مختلف بلاد العالم انتظاري في لقاء قريب".

ابن شقيق مايكل جاكسون يجسد شخصية ملك البوب في فيلم عن سيرته الذاتية

توفي مايكل جاكسون وهو واحدًا من أنجح الفنانين على الإطلاق ولقب بملك البوب، في عام 2009 عن عمر يناهز 50 عامًا.

تم صنع الفيلم بالتعاون مع Michael Jackson Estate (عزبة مايكل جاكسون هي كيان قانوني تم إنشاؤه بعد وفاة مايكل جاكسون بغرض إدارة ممتلكاته) والتي من المحتمل أن تؤثر على كيفية تصوير حياة المغني، بما في ذلك ما إذا كان سيتطرق الفيلم إلى أي من مزاعم حول الاعتداء الجنسي على الأطفال التي تم رفعها ضد جاكسون خلال حياته وبعد وفاته. كان قد حوكم جاكسون بارتكاب جريمة التحرش الجنسي بالأطفال في عام 2005. ولكنه حصل على البراءة من التهم الموجهة إليه.

وقال جراهام كينغ منتج الفيلم الذي أنتج أيضا فيلم السيرة الذاتية "الملحمة البوهيمية" الحائز على جائزة الأوسكار، إن الفريق الذي يقف وراء الفيلم بحث في العالم عن ممثل يلعب دور جاكسون قبل أن يستقر على جعفر.

قال كينغ "قابلت جعفر منذ أكثر من عامين وقد شعرت بالذهول بالطريقة التي يجسد بها روح وشخصية مايكل، لقد كان هناك شيئًا قويًا لدرجة أنه حتى بعد إجراء بحث عالمي، كان من الواضح أنه الشخص الوحيد الذي يمكن أن يتولى هذا الدور".

قال فوكوا، مخرج الفيلم، إن الفيلم "يستكشف رحلة الرجل الذي أصبح ملك البوب"، كما سيشمل "عروضه الأكثر شهرة التي دفعته إلى أن يصبح أعظم فنان في كل العصور".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه