;

هكذا أصبح شكل صاحب الميم الشهير وتفاصيل عن حياته لأول مرة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
هكذا أصبح شكل صاحب الميم الشهير وتفاصيل عن حياته لأول مرة

كل من على وسائل التواصل الاجتماعي تقريباً يعرفون هذا الميم الشهير والبعض قد قام باستخدامها للتعبير عن مشاعره بالارتباك مرة على الأقل، هذا الميم الذي نال شهرة منذ عام 2013 وإلى الآن، في هذا المقال نتعرف على الطفل بطل الصورة وكيف أصبح الآن.

في عام 2013، عندما كان ديونرست كولين يبلغ من العمر 9 سنوات فقط، كان ينتظر في طابور ويحمل كوب عصير الليمون في مطعم بوبايز في نيوجيرسي، وفقًا لشبكة CNN. هذا عندما سحب شخص غريب هاتفه وبدأ في تصوير كولين، ومقارنته بـ Lil TeRio، الصبي الذي اشتهر على وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت بحركات رقصه.

ألقى كولين نظرة جانبية على الرجل الذي يصور، متسائلاً عن سبب وجود كاميرا في وجهه. نشر الشخص الغريب مقطع الفيديو لاحقًا على Vine وهو تطبيق لمشاركة الفيديو، حيث انتشر بسرعة وأصبح صورة GIF مستخدمة على نطاق واسع للتعبير عن الحيرة.

الآن، كولين، البالغ من العمر 18 عامًا، هو طالب في الكلية ويلعب لفريق كرة القدم في كلية ليك إيري في باينسفيل، أوهايو. بعد ما يقرب من عقد من الزمان بعد تدفق الميم الخاص به. وقعت سلسلة مطاعم بوبايز معه عقداً هذا الشهر لاستخدام اسمه وصورته على اللوحات الإعلانية لمطعم الوجبات السريعة.

هكذا أصبح شكل صاحب الميم الشهير وتفاصيل عن حياته لأول مرة

في حديثه إلى CNN، قال كولين إنه في البداية، لم تكن عائلته سعيدة جدًا بهذه الشهرة على وسائل التواصل الاجتماعي ومع ذلك، الآن بعد أن تحولت إلى فرصة، لم يعودوا غاضبين جدًا من ذلك. حيث قال "عندما حدث ذلك، لم نرغب في أن نكون في دائرة الضوء. كان الناس يأتون إلى والدي ويقولون، مرحبًا، لقد رأينا ابنك على الإنترنت، محاولين إلقاء النكات ولم يعجب والدي بذلك"، مضيفًا "لكن الآن، حقيقة أنني حولتها إلى نعمة، فهو لم يعد غاضباً".

تسمح الصفقة - التي يشار إليها عادةً باسم NIL - للرياضيين الجامعيين بالحصول على تعويض من شراكات العلامات التجارية التي تستخدم اسمهم أو صورتهم أو ما شابهها للتسويق والمحتوى الترويجي. كشف كولين أن الشراكة جاءت بفضل شهرته على وسائل التواصل الاجتماعي.

أعلن مطعم بوبايز عن الشراكة هذا الشهر. حيث شاركت سلسلة المطاعم مقطع فيديو على إنستقرام لكولين يروي قصته غير المتوقعة. ظهرت أول لوحة إعلانية يظهر فيها كولين أيضًا في نهاية الأسبوع الماضي في مسقط رأسه في إيست أورانج، نيو جيرسي. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @popeyes

أخبر كولين شبكة CNN أنه متحمس بشأن الشراكة الجديدة، كما أنه يأمل أيضًا أن يلعب كرة قدم احترافية وأن يصبح في النهاية محللًا رياضيًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه