;

لأول مرة الكشف عن كواليس مشهد لعادل إمام في فيلم السفارة في العمارة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
لأول مرة الكشف عن كواليس مشهدلعادل إمام في فيلم السفارة في العمارة

كشف المخرج عمرو عرفة، تفاصيل عن الزعيم عادل إمام بمناسبة الاحتفال اليوم بعيد ميلاده اليوم 17 مايو، وخاصة في كواليس تصوير أفلامه.

وقال عرفة عبر حسابه الخاص على موقع التدوين تويتر أن الزعيم عادل إمام كان لا يخرج عن النص إلا بعد استئذان المؤلف والمخرج ووجه له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده.

ونشر عرفة صورة من كواليس فيلم السفارة في العمارة للزعيم عادل إمام وداليا البحيري: "الاستاذ عادل امام جه يسئلني قبل المشهد هل ممكن ارد عليه و اقولوا ما تطلعوا انتوا فوق و استناكوا انا هنا تحت .. ضحكت جداً و قبل ما اجاوب قالي خلاص هقولها طالما ضحكت .. عمره ما كان بيخرج عن النص الا بعد الرجوع للمؤلف والمخرج".

ورد عرفة على العديد من الأسئلة التي وصلت له عن أجمل ذكرياته مع الزعيم عادل إمام، ورداً على سؤال ماهي أجمل ذكرياته مع إمام، قال: "كتير .. اهمها اوقات ميلاد العمل من سيناريو و جلسات قراءه عديده و مستمره حتي يوم التصوير نقرا المشهد قبل تصويره .. التصوير و كل مراحل الفيلم التي تليه متعه .. من ٢٠٠٣ و حتي ٢٠١٠ .. السفاره ثم زهايمر .. كلها من اجمل الذكريات الحمد لله". 

وفي وقت سابق غرد على الاحتفال بعيد ميلاده وتصدر هاشتاج عادل إمام الذي تصدر تويتر صباح اليوم، قائلاً: "مختلف و اصلي و اتعلمت منه قوة الرفض لأي عمل مش حاسس بيه مهما كانت المغريات .. عادل امام قدوه لكل فنان يحترم فنه .. الزعيم بجد .. كل سنة و انت طيب .".

ومن التعليقات على حديث عرفة: "لا يقل الزعيم عن اي علامه من علامات مصر المضيئه ف هو رمز للفن والنجاح معا بيكمل سلسلة من اساطير مصر ف كل المجالات اتمنى مايكونش الحلقة الاخيره من السلسلة". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه