;

ميريارم فارس تكشف لأول مرة تفاصيل أغنية المونديال Tukoh Taka

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
ميريارم فارس تكشف لأول مرة تفاصيل أغنية المونديال  Tukoh Taka

 كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس كواليس مشاركتها في كليب أغنية Tukoh Taka، إحدى الأغنيات الرسمية لمونديال كأس العالم لكرة القدم المقام في قطر 2022.

وخلال تصريحاتها لبرنامج et بالعربي، كشفت فارس تفاصيل المشروع وقالت: "المشروع استغرق 5 سنوات للتحضير، ونفذنا أغنيتين لكن كنت مقتنعة بـ Tukoh Taka".

وعن كلمات وتلحين الأغنية التي تصدرت منصات السوشيال ميديا، قالت: "قمت بتلحين الجزء العربي من الأغنية ووزعته أيضا، واخترت كل الآلات العربية والشرقية".

وبسؤالها عن صاحب كلمات الأغنية بجزئها العربي، قالت: "كتبت أختي الكلمات، لكن كانت لدي رغبة في إضافة بعض الكلمات مثل سلام عليكم".

وأكملت: "رسالتي من كلمة سلام عليكم هي أن الفنانين دعاة سلام في أي مكان يذهبون إليه، وليست مجرد تحية، وأردت أن أجمع كل العالم وأدعوهم للحضور إلى الشرق الأوسط وقطر، وأن نتحد جميعا في المونديال".

مونديال قطر 2022

وأعلن الاتّحاد الدوليّ لكرة القدم فيفا، إصدار الأغنية الجديدة  "Tukoh Taka" في 18 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، مشيراً إلى أنها من إنتاج "يونيرفرسال أرابيك ميوزك" لتكون

الأغنية الرسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجعين، وهي مُدرجة ضمن لائحة الإصدارات الموسيقيّة الرسميّة لكأس العالم قطر 2022.

وكانت قد ظهرت ميريام فارس في الأغنية وهي ترقص وخلفها عدد من الراقصات اللواتي يرتدين ثيابا مكشوفة البطن وبراقع على وجوههن.

كأس العالم، يطلق عليها FIFA، هي مسابقة كرة قدم دولية تتنافس عليها فرق كرة القدم الوطنية للرجال في الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) الهيئة الحاكمة العالمية للرياضة.

على جانب آخر، تستعد اللبنانية ميريام فارس لإحياء حفلًا غنائيًا في القرية العالمية بدبي، يوم 23 نوفمبر الجاري الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه