;

محمد ثروت يتوعد رامز جلال بالسجن بعد وقوعه في فخ مقلب "موفي ستار"

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
محمد ثروت يتوعد رامز جلال بالسجن بعد وقوعه في فخ مقلب "موفي ستار"

حلّ الفنان محمد ثروت، ضيفًا على حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز موفي ستار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على مجموعة قنوات «إم بي سي" الفضائية.

وكعادته في مقدمة حلقات برامج المقالب الذي يقدمها، سخر الفنان رامز جلال من الفنان محمد ثروت في بداية الحلقة الثالثة والعشرين من "رامز موفي ستار"، قائلًا: "النجم المرطرط الفنان المزروط محمد ثروت.

ومضى "رامز" قائلًا: "محمد ثروت جزار جمال داخل علينا، ده نستقبله بفول حيراتي مش بورد، نضارته مخلياه شبه البنده، ولابس خاتم طبالين فى ايده".

فيما كان لمظهر محمد ثروت عقب ارتدائه لملابس المقلب نصيب من سخرية رامز جلال، والذي علق على إطلالة ثروت عقب استعداده للمشهد غير الحقيقي الذي أوهموه بتصويره مع "فان دام"، قائلًا: «محمد ثروت بعد الباروكة.. زعيم قبائل الفخدة الضاني".

ومع انطلاق مقلب "رامز موفي ستار"، ظهرت علامات الرعب على الفنان محمد ثروت، والذي أصيب بحالة من الهلع الشديد، وظل عليها طيلة التصوير، حتى كشف رامز جلال عن وجهة وأخبره بتعرضه للمقلب.

وخرج الفنان محمد ثروت من مرحلة الأخيرة للمقلب في حالة شديدة من الإرهاق، وبدا عليه علامات الذهول، بعد رؤية رامز جلال واكتشاف المقلب.

وهرع "ثروت" خلف "رامز" محاولًا الاعتداء عليه، وتوعده بمقاضاته، قائلًا: "هسجنك قريب والله العظيم"، قبل أن يطيب "رامز بخاطره"، وهو الأمر الذي جعله يتقبل إذاعة المقلب.

وتحدث الفنان محمد ثروت في نهاية الحلقة، بنبرة كوميدية وضحكته المعتادة، قائلًا: "يا صيع، جايبين فان دام وحاطين تمساح يا صيّع، يا رامز أنا ملييش في الأكشن، أنا صديق البطل، اضرب مكانه، آخذ رصاصة في قلبي، أمال الأكشن لأ".

يشار إلى أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

ويعاون رامز جلال هذا العام في تصوير حلقات برنامج "رامز موفي ستار" النجم العالمي فان دام، حيث تكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

ويذكر أن فكرة برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال يدور هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع.

يتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

ويبدأ المقلب هذا العام باستقلال الضيف لسيارة مسرعة تجري به في الصحراء، قبل أن تقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح جائع، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

جدير بالذكر أن رامز جلال يداوم على تقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز مجنون رسمي»، و«رامز عقله طار».

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددا من الأسماء، هم: ياسمين صبري ، عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه