;

رامز جلال يكشف كواليس أغنية برنامجه رامز نيفر إند

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
رامز جلال يكشف كواليس أغنية برنامجه رامز نيفر إند

كشف الفنان رامز جلال عن كواليس حلقات برنامجه رامز نيفر إند والذي عرض ضمن موسم رمضان 2023، بجانب كواليس الأغنية التي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع التدوين تويتر.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر رامز فيديو مجمع لأبرز اللقطات التي تم رصدها من حلقات البرنامج الـ30، وعلق على الفيديو قائلاً: "حصرياً كواليس وأغنية رامز نيفر اند كامله 🔥🔥 وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر 🤲❤". 

أغنية برنامج رامز نيفر اند من كلمات محمد البوغة ومن ألحان محمد عبد المنعم وتوزيع أحمد عادل وتم تسجيل الأغنية تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

ومنذ فترة قصيرة احتفل رامز جلال بعيد ميلاده ووجه الشكر للجمهور على دعمه وعلى الرسائل المختلفة التي وصلت له، وقال في رسالته للجمعور عبر حسابه على انستغرام: "شكرا لكل اللي افتكرني يوم عيد ميلادي، ربنا مايحرمني منكم جميعا ولا من حبكم اللي مفرحني ومقويني وعيد سعيد علينا كلنا يا رب دايما بصحه وبفرحه وبستر علينا كلنا ويارب كل اللي نفسوا في حاجه ربنا يحققهاله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ❤❤❤".

كان من ضمن حضور حلقات برنامج رامز جلال الذي حقق ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب،  محمد رمضان، محمد فؤاد، أحمد حاتم، ياسمين عز، محمد فراج، بسنت شوقي، مُصطفي كامل، إمام عاشور، رضا عبد العال، محمود كهرباء، والعديد من النجوم الآخرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه