;

بالرغم من أخلاق محمد الشناوي أمام رامز جلال هكذا انتقم منه في النهاية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
بالرغم من أخلاق محمد الشناوي أمام رامز جلال هكذا انتقم منه في النهاية

خلال الحلقة الجديدة من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي الذي يُعرض في رمضان كان ضيف الحلقة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر إلا أن رامز سخر بدرجة كبيرة من طوله حيث قال أن الشناوي قد يصل إلى الدور 18 بفضل طوله الزائد.


محمد الشناوي

لم تسلم الفنانة أروى من سخرية رامز، وذلك بسبب إطلالتها التي اعتمدت خلالها على جاكيت ذو طابع رسمي باللون البرتقالي الفاتح وهو ما أثار سخرية رامز بدرجة كبيرة.

وبالعودة إلى الشناوي الذي ظهرت عليه علامات الارتباك والتوتر بمجرد الجلوس على الكرسي، لكن أروى حاولت تهدئته بشتى الطرق من خلال أسئلة البداية البسيطة جداً.

وعن رأيه في رامز جلال قال أنه ينتظر البرنامج كل عام فهو من محبي رامز جلال، حتى أنه بدأ في الضحك بمجرد أن ظهر رامز وكسر البوستر الخاص به، وحاول رامز استفزاز الشناوي بشتى الطرق لكنه تمالك أعصابه في الجزء الأول من الحلقة حتى أن رامز أشاد بأخلاقه الرفيعة.

رامز مجنون رسمي

خلال الحلقة، الشناوي أيضاً وبمجرد بدء استخدام رامز للمياه قال أنه حارس مصر الأول لكنه لن يعتزل مهما حدث كما أنه لن يتخلى عن النادي الأهلى.

على جانب آخر، رفض الشناوي التحدث عن زملائه في الفريق بأي سوء وأكد أنه يشعر بالاطمئنان لوجود أياً منهم في موقع الدفاع، على الرغم من خوف الشناوي الشديد من الثعابين والكائنات البحرية عموما.

وعندما وقع الشناوي في حفرة المياه جر رامز إلى نفس الحفرة وقام بإغراقه وضربه داخل الماء لكن رامز تمكن من تهدئته حتى أن الشناوي قال أنه سامح رامز تماماً.

الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال يعرض بشكل يومي في رمضان لكنه مختلف هذا العام لأن رامز يقابل ضيوفه بشكل مباشر دون الحاجة إلى التخفي أو الاختباء وراء أقنعة أو مكياج من نوع ما.