;

طبيب محمد فؤاد: الفنان كان سيفقد حياته بسبب مقلب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
طبيب محمد فؤاد: الفنان كان سيفقد حياته بسبب مقلب رامز جلال

 كشف الطبيب المصري أسامة ياسين عن خطورة المقلب الذي تعرض له الفنان محمد فؤاد مريضه الخاص في برنامج رامز نيفر إند للفنان رامز جلال والذي حل عليه فؤاد ضيفاً مطلع الأسبوع.

وفقاً لتصريحات خاصة من الدكتور أسامة لبرنامج  et بالعربي، قال: "أن المقلب الذي تعرض له فؤاد كان شديد الخطورة عليه وكاد أن يتسبب في فقدانه لحياته، حيث كان من الممكن التعرض لنزيف داخلي يؤثر على باقي الأعضاء الداخلية".

 وقال الطبيب المصري أنه لم يكن يتخيل حجم العنف الذي تعرض له فؤاد في المقلب إلا بعد أن شاهده حيث بعد تصوير الحلقة تواصل معه فؤاد على الفور وأخبره ما حدث ليتابع معه التفاصيل الطبية المطلوبة.

وفي تصريحات تليفزيونية جديدة له، قال طبيب فؤاد  أن عملية تكميم المعدة التي خضع لها محمد فؤاد بجانب الطحال، والذي كان معرضًا للانفجار بسبب الهزات العنية التي تعرض لها ، مضيفاً أن الفنان المصري كان معرض للموت بسبب ماحدث.

ومن التعليقات التي جاءت على تعرض فؤاد للنزيف: "انا مش فاهم كيف بعمل في هيك مقلب وهو عامل عملية تكميم مليح ما صار في شي"، "حرام عليه الراجل ميستاهل ينعمل فيه كدا +عامل عمليه تكميم مخاف عليه مثلًا ؟".

 وتعتمد فكرة البرنامج على وهم الضيوف بحضورهم افتتاح لأحد المطاعم في السعودية وحينما يصل الضيوف يتعرضون لمقلب من خلال هجوم الثور والدخول في غرفة للتعرض لمقلب جديد.

أما المقلب الثاني عبارة عن دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يتم وهم الضيف بتعرض المطعم لعطل ما ليدخل الضيف في حالة من الفزع والخوف الذي يقدمه رامز جلال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه