;

اشتباك بالأيدي بين حسن أبو الروس ورامز جلال بسبب مقلب "موفي ستار"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
اشتباك بالأيدي بين حسن أبو الروس ورامز جلال بسبب مقلب "موفي ستار"

حلّ الفنان المصري حسن أبو الروس، ضيفًا على حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز موفي ستار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على مجموعة قنوات «إم بي سي" الفضائية.

وكعادته في مقدمة حلقات برامج المقالب الذي يقدمها، سخر الفنان رامز جلال من الفنان حسن أبو الروس في بداية الحلقة السادسة والعشرين من "رامز موفي ستار"، قائلًا: "بتعمل فينا كده ليه؟.. وبتروح البحر بجلبية، وعايز إيه من دينا الشربيني وبتمشي على الريد كاربت بأمارة إيه؟"، إشارة إلى إطلالات حسن أبو الروس الغريبة في أخر دورات مهرجان الجونة السينمائي في العام الماضي. 

ومضى "رامز" قائلًا: "حسن أبو الروس أرخم من أطلق الإفيه ودخيل على الوسط الفني.. ومجنون بيستظرف.. ولابس بدلة رقص وشنب ديلر.. وهو المعادل المتطور للخليل الكوميدي".

وشهدت حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز موفي ستار" لحظات كوميدية خلال مقابلة الفنان حسن أبو الروس مع نجم أفلام الأكشن جون كلود فان دام.

وقام حسن أبو الروس باستعراض حقيبته التي تأخذ شكل رأس أسد أمام فان دام، واقترح عليه استخدامها في المهمة التي يدور حولها مشهدهما.

ولاحظ فان دام أنه يتحدث بالإنجليزية فعلق أبو الروس قائلا " أنا أتكلم لغة الأكشن، قبل أن يقوم باستعراض حركات أكشن أمامه.

وقال فان دام إنه شاهد بعض أعمال أبو الروس وهو أنسب ممثل للمشهد، ليعلق الأخير قائلا : "اسمعوا يا مصريين سجل يا تاريخ".

ومع انطلاق مقلب "رامز موفي ستار"، ظهرت علامات الرعب على الفنان حسن أبو الروس، والذي أصيب بحالة من الهلع الشديد، وظل عليها طيلة التصوير، حتى كشف رامز جلال عن وجهة وأخبره بتعرضه للمقلب.

وواجه حسن أبو الروس لحظات عصيبة أثناء المرحلة الأخيرة من المقلب، وذلك خلال تعلق عربة البرنامج على حافة الجسر فوق البحيرة، ودخل في نوبة صراخ واستغاثة منتقدا غياب احتياطات الأمان.

وظهرت حالة الصدمة على حسن أبو الروس وبدا عليه علامات الذهول، بعد رؤية رامز واكتشافه أنه وقع ضحية لمقلب حلقة اليوم من برنامج "رامز موفي ستار".

وبمجرد كشف رامز جلال عن نفسه صرخ أبو الروس بلفظ خارج تمت التغطية عليه بصفارة، وطارد رامز واشتبك معه بالأيدي وحاول كل منهما السيطرة على حركة الآخر وإسقاطه على الأرض.

وعلق حسن أبو الروس على المقلب، قائلاً إن مقابلة فان دام كانت حلم حياته، ولهذا قام بتفصيل جاكيت خصيصا لمقابلته.

يشار إلى أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

ويعاون رامز جلال هذا العام في تصوير حلقات برنامج "رامز موفي ستار" النجم العالمي فان دام، حيث تكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

ويذكر أن فكرة برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال يدور هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع.

يتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

ويبدأ المقلب هذا العام باستقلال الضيف لسيارة مسرعة تجري به في الصحراء، قبل أن تقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح جائع، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

جدير بالذكر أن رامز جلال يداوم على تقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز مجنون رسمي»، و«رامز عقله طار».

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددا من الأسماء، هم: ياسمين صبري ، عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه