;

بالصور: هل يمكنك أن تخمن ما الذي يشربه رامز جلال في رامز تحت الأرض؟

هذه حقيقة ما يشربه رامز جلال قبل تنفيذ كل مقلب

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 07 يونيو 2017
نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خرجوا بإجابات طريفة للغاية وغير متوقعة

أثار رامز جلال دهشة جمهوره مع كل حلقة يتم عرضها من برنامجه الشهير "رامز تحت الأرض"، وذلك بسبب إصراره على تناول القليل من مشروب شفاف قبل أن يرتدي قناع وجه تنين الكومودو ويشرع في تنفيذ الجزء الأخطر من مقلبه.

وقد تساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سر هذا المشروب الذي يشبه الماء ويصر رامز على أن يشرب منه قبل تنفيذ مقلبه، فبدأت النظريات التي تتوقع ما الذي يشربه رامز جلال.

البعض يرجح أنه يتناول بعض الماء لأن تواجده داخل مجسم التنين يصيبه بالعطش نتيجة تعرقه بشدة، خاصة وأن المقلب يتم تنفيذه في قلب صحراء أبو ظبي.

شاهد أيضاً: ظهور شاروخان مع رامز جلال يشعل مواقع التواصل.. إليكم الصور!

بينما يرى آخرون أن ما يشربه رامز جلال هو تركيبه خاصة لتوسيع الشعب الهوائية وتحسين وظائف التنفس لأنه يظل محبوساً داخل مجسم التنين لفترة طويلة فيصعب عليه التنفس بحرية.

ومؤخراً، كشفت شبكة "MBC" العارضة للبرنامج حصريا عبر شاشتها عن حقيقة هذا السائل، وهو عبارة عن ماء يشربه رامز جلال، لأن جلد التنين الذي يرتدية يمنعه من شرب أي سوائل لساعات طويلة، وكذلك من مسك أي شيء بيديه، لكونه يضع حوافر التنين بدلا منها.

وأضافت "MBC" أنه بخلاف الأسباب السابقة، فإن رامز جلال يتناول كمية وافرة من المياه الباردة والعصائر الطبيعية قبل تنفيذ المقلب، لكي يتحمّل درجات الحرارة العالية في الصحراء، وهو متنكر تحت الجلد السميك للتنين.

غير أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خرجوا بإجابات طريفة للغاية وغير متوقعة عندما تم طرح هذا السؤال عليهم، فإذا كنت تشعر بالفضول، فعليك مشاهدة الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه!