;

طلب من فاندام تقبيل قدمه.. غضب في مصر بسبب حلقة محمد أنور مع رامز جلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
طلب من فاندام تقبيل قدمه.. غضب في مصر بسبب حلقة محمد أنور مع رامز جلال

 أثار عرض حلقة الفنان محمد أنور في برنامج المقالب «رامز موفي ستار»، غضب عددًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وحل الفنان المصري محمد أنور ضيفًا على سادس حلقات برنامج المقالب «رامز موفي ستار»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.  

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، عن استيائهم الشديد، من ما وصفوه بـ «اللهجة الدونية» الذي تحدث بها «أنور» خلال حواره مع الفنان البلجيكي جان كلود فاندام، أحد أشهر ممثلي الأكشن في «هوليوود».

وخلال حديث جمع محمد أنور مع النجم العالمي فاندام، قال الفنان المصري: « أنا من فرحتى بمقابلتك عايز أوطى على رجلك أبوسها»، ليرد عليه «فاندام»، بتواضع، قائلًا: «الشخص الوحيد الذي يفترض أن تجلس منحنيًا لتقبل قدميه هي والدتك».

ما سبق، لم يكن هو كل ما يحويه جراب «أنور» خلال الحلقة، إذ أكمل خلال حديثه بـ ««فاندام»، معبرًَا عن سعادته بلقائه: «أنت مش عارف إحنا بنمثل مع مين فى مصر».

وعلى هذه الشاكلة، دارت حوارات الفنان المصري محمد أنور مع النجم العالمي جان كلود فاندام، خلال استضافته في برنامج المقالب «رامز موفي ستار»، وهو الأمر الذي عرض «أنور» لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمجرد نهاية الحلقة. 

وأعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن محمد أنور قد أساء لنفسه، وللفن المصري وقيمته وتاريخه العريق، مطالبينه بسرعة الاعتذار عن ما بدر منه خلال حلقة اليوم من برنامج «رامز موفي ستار».

ومن بين الذين عبروا عن غضبهم من ما فعله الفنان محمد أنور، كان حساب على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يحمل اسم «زينب»، والذي كتب قائلًا: «محمد أنور بيقول لـ فان دام (ممكن ابوس رجلك؟)، أنا مكسوفة لينا والله».

طلب من فاندام تقبيل قدمه.. غضب في مصر بسبب حلقة محمد أنور مع رامز جلال

فيما علق حساب آخر، على الموقع نفسه، يحمل اسم «سيد»، قائلًا: «فين كرامة محمد أنور. أنت أكيد مش عارف أنت بتقول إيه ومش عارف قيمة الفن المصرى اللى بتحقره وبتهينه، اللي حصل ده لازم اعتذار عليه فورًا».

بينما كتب ثالث: «ضايقني قوى محمد أنور في حلقة رامز لما بيقول للممثل الأجنبي (أوطي أبوس رجلك)، توطي ليه تبوس رجله هو نبي نازل من السما! كسفتنا الله يكسفك».

طلب من فاندام تقبيل قدمه.. غضب في مصر بسبب حلقة محمد أنور مع رامز جلال

يذكر أن فكرة برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال يدور هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع.

ويبدأ المقلب هذا العام باستقلال الضيف لسيارة مسرعة تجري به في الصحراء، قبل أن تقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح جائع، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

جدير بالذكر أن رامز جلال يداوم على تقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز مجنون رسمي»، و«رامز عقله طار».

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه