;

صور ترصد زيارة كريستيانو رونالدو إلى دبي وولي العهد يعلق

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022
صور ترصد زيارة كريستيانو رونالدو إلى دبي وولي العهد يعلق

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، لقطات تجمع بين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولي عهد إمارة دبي ورئيس المجلس التنفيذي، مع لاعب المنتخب البرتغالي ومهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو.

صور تجمع بين كريستيانو رونالدو وولي عهد دبي

وصل رونالدو يوم الخميس، الموافق 27 يناير 2022، لزيارة دبي والاستجمام بجواها الساحر، حيث نشر ولي العهد حمدان بن راشد، على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستقرام، بعض الصور التي تجمع بينه وبين النجم كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى زيارة معرض إكسبو 2020 دبي، للمشاركة في فعاليات أسبوع الصحة واللياقة المقام في الوقت الحالي بالمعرض.

كما التقى كريستيانو بفزاع ولي عهد دبي، رفقة ابنه كريستيانو جونيور، حيث نشر هذه اللقطة التي جمعت بينهما على حساباته الرسمية معلقًا: "أنه لشيء عظيم دائما أن ألتقي بك يا صديقي".

حصل كريستيانو على جائزة من قبل الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضة البحرية، من ضمن فعاليات إقامة النسخة الرابعة عشر من المؤتمر الدولي.

يذكر أن المؤتمر الرياضي الدولي، تم الإشراف عليه تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد دبي الشيخ حمدان بن راشد.

شارك اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في جلسة خاصة بعنوان مواجهة التحديات على نهج كريستيانو، بعد انتهاء الجلسة الثالثة من فعاليات المؤتمر، تحت شعار كرم القدم وصناعة المستقبل.

ذكر رونالدور من خلال الجلسة، أسماء لاعبي كرة قدم لامعة في هذا المجال، من بينهم اللاعب جواو فيليكس لاعب  نادي أتلتيكو مدريد، وروميلو لوكاكو لاعب المنتخب البلجيكي، ميراليم بيانيتش لاعب منتخب البوسنة.

هناك بعض الفعاليات الرياضية التي تحدث في دبي، حتى منتصف السنة، هذا الخبر التي تم الكشف عنه لتشويق عشاق رياضة كرة القدم، التي ستضيف دبي قريبًا، أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم.

وأعبر رونالدو على صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، صور شخصية له ولأفراد أسرته، أثناء الاستمتاع بالطقس والأجواء في دبي، معبرًا عن حبه الشديد لدبي وامتنانه للحظات السعيدة التي يقضيها رفقة أسرته.

أبو هشيمة يمارس الرياضة مع رونالدو

في الساعات الماضية، انتشر على مواقع السوشيال ميديا، صورة تجمع بين رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، رفقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء ممارستهم للتمارين الرياضية سويًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه