;

كلوب يكشف تفاصيل مكالمة جمعته بمحمد صلاح بعد إصابته أمام غانا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
كلوب يكشف تفاصيل مكالمة جمعته بمحمد صلاح بعد إصابته أمام غانا

كشف المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، تفاصيل مكالمة جمعته بمحمد صلاح، عقب إصابة الأخير أمس الخميس، خلال مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والمقامة حالياً  بكوت ديفوار.

وتعرض محمد صلاح لإصابة مفاجأة، سقط على إثرها على أرضية الملعب بنهاية الشوط الأول من قمة المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية التي جمعت مصر وغانا، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ودخول مصطفى فتحي لاعب بيراميدز بدلاً منه.

مكالمة يورجن كلوب ومحمد صلاح

وتطرق المدير الفني لـ"الريدز" خلال المؤتمر الصحافي لمباراة ليفربول ضد بورنموث، الذي عقد اليوم، للحديث عن الإصابة التي تعرض له محمد صلاح خلال مشاركته مع منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال "كلوب": "نحن لا نعرف شيئاً حتى الآن، تحدثنا الليلة الماضية وهناك تقييم يحدث الآن لحالته، سيقومون باللازم وسيخبروننا بالمزيد قريبًا".

وأضاف: "لحظة إصابة صلاح كانت صادمة بسبب عدم رؤيتنا ما تعرض له، لكنه أخبرنا أنه شعر بالألم، وجميعنا يعرف أنه من النادر خروجه مصاب".

وتابع المدير الفني لليفربول: "يبدو أن هناك مشكلة ما ولكن ليس لدينا المزيد من المعلومات حتى الآن، سيخضع محمد صلاح لفحص بالرنين المغناطيسي، وبعدها سنرى".

موقف محمد صلاح من باقي مبارايات كأس الأمم الأفريقية 2023

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، خلال تصريحات لوسائل إعلام محلية، تفاصيل الإصابة التي لحقت بمحمد صلاح خلال مواجهة غانا.

وقال المصدر، إن محمد صلاح، شعر بآلام خفيفة في العضلة الخلفية، لذلك فضل الجهاز الطبي لمنتخب مصر خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة، "رغم قدرته على استكمال المباراة".

وأضاف: "إصابة محمد صلاح بسيطة واللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الرأس الأخضر المقبلة، ولكن سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاطمئنان عليه".

التعادل يحسم مواجهة مصر وغانا

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة منتخب مصر ونظيره الغاني، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا.

ويمكنكم التعرف على كواليس مباراة مصر وغانا وكافة التفاصيل المثيرة التي شهدتها المواجهة من خلال الضغط هنا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه