;

محمد صلاح وكلوب وكلمات مؤثرة في وداع فيرمينو.. إليك ما قالوه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
محمد صلاح وكلوب وكلمات مؤثرة في وداع فيرمينو.. إليك ما قالوه

ودع نجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح رفيقه البرازيلي روبرتو فيرمينو بكلمات مؤثرة.

وأعلن ليفربول رحيل فيرمينو عن صفوف الفريق، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، الذي يلعب له صاحب الـ31 عامًا، منذ 2015، قادمًا من هوفنهايم الألماني.

وقرر روبرتو فيرمينو عدم التوقيع على عقد جديد مع ليفربول، مما يعني رحيله مجانًا نهاية هذا الشهر.

وقال محمد صلاح، في مقطع فيديو نشره نادي ليفربول: "من الصعب اختيار كلمة واحدة لوصف فيرمينو، إنه ساحر".

وأضاف: "قبل أن نلعب سويًا، كنت أعلم أنه شخص جيد، لقد منحني رقمه في الفريق، لقد ضحى بنفسه من أجل الفريق، هو لم يهتم حقًا بتسجيل الأهداف، بقدر ما كان يريد الاستمتاع بما كان يفعله".

وواصل: "هدفي أمام نيوكاسل؟ لقد لعب كما توقعت، بين اثنين من اللاعبين، ثم تمريرة مني تجاهه، ثم مرر الكرة لي من جديد (بالكعب)، وسجلت، كان الأمر رائعًا".

كلوب: سأفتقده

أما مدرب الفريق، الألماني يورجن كلوب فقال عن فيرمينو: "إنه جزء لا يتجزأ من كل ما حدث هنا، أعتقد أنه لا يزال اللاعب الذي بدأ معظم المباريات حتى عندما لم يبدأ كثيرًا منها مؤخرًا".

وأضاف: "لا أستطيع أن أتخيل لفترة طويلة جدًا كيف سيبدو الفريق بدونه، لذلك كان علينا أن نجد طرقًا عندما لم يكن متاحًا وتجاوزنا هذه المحنة، ساديو ماني العام الماضي على سبيل المثال فعل ذلك بشكل استثنائي".

وتابع: "سأفتقده كلاعب وكإنسان سنفتقده جميعًا، لكن على أي حال أعتقد أنها الطريقة الصحيحة للانفصال، ننفصل بشكل محترم للغاية، والدموع في أعيننا".

وأتم: "نحن لاعبو كرة قدم محترفون وعلينا أن نفترق من وقت لآخر، إنه أمر طبيعي تمامًا، لذلك سنبقى أصدقاء إلى الأبد بالتأكيد".

فيرمينو والهلال

وفي وقت سابق، قال موقع "somosfanaticos" البرازيلي إن روبرتو فيرمينو بات على رادار نادي الهلال السعودي، خلال الموسم المقبل، لكنه لم يقدم عرضا إلى الآن.

وأضاف الموقع أن فيرمينو لا يزال يفضل البقاء في أوروبا بعد مغادرة  ليفربول، لكنه قد يفكر في العرض السعودي المرتقب له بشكل جيد.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن نادي النصر أبدى اهتمامًا بالنجم فيرمينو، لينضم إلى كريستيانو رونالدو في النصر، بعد رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم.

وخلال مسيرته مع ليفربول، لعب فيرمينو 361 مباراة، وتمكن من تسجيل 110 أهداف، وتقديم 79 تمريرة حاسمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه