;

مشادة حادة بين صلاح وكلوب ونونيز يتدخل لفض الاشتباك (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024
مشادة حادة بين صلاح وكلوب ونونيز يتدخل لفض الاشتباك (فيديو)

شهدت مباراة ليفربول ووست هام، التي أُقيمت اليوم السبت، لحظة توتر بين النجم المصري محمد صلاح ومدربه الألماني يورغن كلوب، بعدما قرر الأخير إشراكه كبديل قبل دقائق من نهاية اللقاء.

ويواجه صلاح مؤخراً واحدة من أصعب فتراته في مسيرته مع النادي الإنجليزي، إذ سجل 4 أهداف فقط في آخر 12 مباراة للفريق في جميع المسابقات، ما عرضه لسيل من الانتقادات بعد تراجع مستواه مع "الريدز" بشكل كبير.

ووثقت عدسات البث المباشر للمباراة لحظة دخول صلاح في مشادة مع كلوب  على خط الملعب، واضطر اللاعب داروين نونيز للتدخل لفض الاشتباك بينهما وتهدئة الأمور بعد احتدام النقاش.

فيما أظهرت لقطات التقطت من مدرجات ملعب المباراة وجرى تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، رفض صلاح احتضان كلوب قبل نزوله إلى أرضية الملعب وصافحه بطرف يديه، ما أثار دهشة كلوب، قبل أن تحدث المشادة بعدها بلحظات فور تسجيل وست هام هدف التعادل في المباراة بالدقيقة 79 لتصبح النتيجة 2-2، وهي نفس النتيجة التي انتهى عليها اللقاء. 

ويعاني ليفربول من تذبذب في النتائج مؤخرًا، حيث خرج من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، كما تراجع إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز وابتعد عن المنافسة على اللقب بشكل كبير. 

وتوقف رصيد ليفربول بتعادل اليوم عند النقطة 75 جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 9 والخسارة في 4 لقاءات، وتسجيل 77 هدفًا وتلقى 36. بينما يتواجد وست هام في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 10 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 56 هدفًا وتلقى 65.

فيما يتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها، وتسجيل 82 هدفًا وتلقى 26.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه