;

تفاصيل نجاة محمد صلاح من هجوم جماهيري في سيراليون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
تفاصيل نجاة محمد صلاح من هجوم جماهيري في سيراليون

شهدت مباراة مصر وسيراليون، التي أقيمت أمس، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، تعرض اللاعب محمد صلاح إلى موقف كاد أن يعرض حياته للخطر، وذلك بعد أن هجم عليه عدد من المشجعين خلال أحداث المباراة.

وتغلب المنتخب المصري على مضيفه السيراليوني، بهدفين دون مقابل، ليتصدر الفراعنة بهذا الفوز ترتيب المجموعة الأولى من منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك برصيد 6 النقاط.

وصار اللقاء كما كان متوقعاً نظراً لفارق التاريخ بين المنتخبين وإمكانيات لاعبيهم، حيث فرض المنتخب المصري سيطرته على مجريات المباراة ونجح في تسجيل هدفين، والحفاظ على نظافة شباكه طوال أحداث اللقاء.

وكانت المباراة لتمر بسلام لولا تعرض نجم المنتخب المصري محمد صلاح، إلى موقف صعب خلال الدقائق الأخيرة من أحداث المباراة، يكمن في نزول عدد من المشجعين إلى أرض الملعب، والركض نحو نجم ليفربول الإنجليزي من أجل التقاط الصور التذكارية معه.

وعلى الفور، أحاطت قوات الأمن المتواجدة في ملعب اللقاء بمحمد صلاح، وقاموا بالتعامل مع الموقف بسرعة عالية، كما ساهم عددا من لاعبي المنتخب المصري في حماية "صلاح"، من الجماهير التي اقتحمت أرضية الملعب خلسة من أجل الوصول لمحمد صلاح، والتقاط الصور معه.

وأوقف الحكم المباراة على الفور إلى أن تدخل الأمن، وأمسك بأحد المشجعين، وتم مشاهدة عدد أخر من الجماهير يقتحم الملعب ويجري بسرعة تجاه صلاح، ولكن تم التعامل مع الموقف من الأمن ولاعبي المنتخب المصري، وتم إخراج الجماهير من الملعب ليستأنف اللعب من جديد.

وفي نهاية المباراة استطاع الأمن من الوصول إلى صلاح وإبعاده عن الجمهور، والخروج من الملعب سالماً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه