;

"انتهى الأمر".. أول تعليق من كلوب على لقطة اشتباكه مع صلاح

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024
"انتهى الأمر".. أول تعليق من كلوب على لقطة اشتباكه مع صلاح

شهدت مباراة ليفربول ووست هام، التي أقيمت السبت ضمن منافسات "البريميرليغ" وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مشادة حادة بين المدرب الألماني يورغن كلوب، واللاعب المصري محمد صلاح في مشهد أثار الدهشة عالمياً.

وكان صلاح يستعد للمشاركة إلى جانب داروين نونيز وجو جوميز، عندما أحرز ميتشيل أنطونيو هدف التعادل لوست هام، حيث التقطت كاميرات البث المباشر لحظات التوتر التي جمعت كلوب وصلاح وهما يتبادلان الكلمات بحدة.

وبحسب ما أظهرته عدسات الكاميرات، بدا صلاح غاضبًا وهو يشير إلى أرض الملعب، في حين اقترب كلوب من صلاح بشكل حاد، ما اضطر نونيز للتدخل لإبعاد الأخير والي واصل إظهار غضبه تجاه المدرب الألماني.

وتعقيباً على ما سبق، رفض كلوب شرح ما حدث خلال مشاجرته مع صلاح، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة.

وقال كلوب رداً على تساؤل عن ما إذا كان بإمكانه الكشف عن الحوار الذي دار بينه وصلاح ، قائلاً: "لا".

وواصل "كلوب" الذي لم يكن يمزح خلال إجابته كعادته في التعامل مع المواقف المشابهة: "تحدثنا سويا في غرفة تبديل الملابس. بالنسبة لي، لقد انتهى الأمر."

 ويبدو أن العلاقة بين كلوب وصلاح تمر بأسوأ فتراتها مع انهيار الموسم في المرحلة الحاسمة، حيث ودع "الريدز" بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، كما تراجع إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز وابتعد عن المنافسة على اللقب بشكل كبير. 

لم يحقق ليفربول سوى خمسة انتصارات في آخر 12 مباراة، وكانت هذه الانتصارات أمام فرق سبارتا براغ، برايتون، شيفيلد يونايتد، أتالانتا وفولهام، مع خسارة نقطتين إضافيتين في شرق لندن.

في حين سجل صلاح هدفين فقط في آخر ثماني مباريات، كما أنه بدأ ثلاث من آخر ست مباريات فقط، في مؤشر مقلق على تراجع مستواه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه