;

مفاجأة رائعة.. صلاح يكشف عن كواليس فيديو مؤمن زكريا في ليفربول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
مفاجأة رائعة.. صلاح يكشف عن كواليس فيديو مؤمن زكريا في ليفربول

كشف المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن كواليس المفاجأة التي أعدها للاعب المصري مؤمن زكريا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول واجه تشيلسي، الأسبوع الماضي، على ملعب ويمبلي، في المباراة النهائية من كأس الاتحاد الإنجليزي، ونجح في الفوز بالمباراة بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.

وبعد انتهاء المباراة، اصطحب محمد صلاح مؤمن زكريا إلى غرف خلع الملابس الخاصة بـ"الريدز"، للاحتفال مع اللاعبين بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

صلاح كشف عن كواليس المفاجأة التي أعدها لمؤمن زكريا في تصريحات لقنوات "بي إن سبورتس" نقلتها وسائل إعلام مصرية، حيث أكد أن زكريا لم يكن يعلم بما سيحدث.

وقال صلاح في هذا الصدد: "علمت بوجود مؤمن زكريا في لندن من أجل العلاج، وحصلت له على تذاكر دخول الملعب".

وأضاف: "فاجأت مؤمن زكريا بدخوله غرفة ملابس اللاعبين، وكان سعيدا للغاية وجميع اللاعبين كانوا سعداء به".

وظهر اللاعب مؤمن زكريا خلال مقطع الفيديو الذي نشره "صلاح" وهو يجلس على كرسي متحرك ممسكاً بكأس الاتحاد الإنجليزي بيده، فيما اصطف لاعبي ليفربول حوله مرددين هتافات النصر.

يُذكر أن اللقطة نالت إعجاب فئة عريضة من الجماهير، التي أثنت على صلاح لمساندته لاعب الأهلي المصري الذي يعاني من مرض نادر أبعده عن ملاعب كرة القدم منذ أكثر من عامين.

ويعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري، ويواصل رحلته العلاجية من خلال محطات مختلفة سواء في مصر أو بريطانيا والولايات المتحدة.

وقد ظهر مرض التصلب الجانبي الضموري بين عدة نجوم في عالم الرياضة عرب خلال السنوات الأخيرة خاصة فيما يتعلق بملاعب كرة القدم.

ويعد مؤمن زكريا نجم الأهلي ومنتخب مصر، هو أبرز تلك الأسماء نظرًا لتعرضه له خلال فترة تواجده في الملاعب إلى جانب الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها والتأثير الفني الذي قدمه خلال رحلته مع الزمالك وإنبي والمصري البورسعيدي والأهلي والمنتخب الوطني.

كما أصاب المرض نفسه اللاعب السعودي خالد الزيلعي، نجم النصر والرائد والباطن والفيصلي السابق، ليخوض رحلة علاجية مشابهة لمؤمن زكريا.

وبحسب عدة تقارير، فإن خالد الزيلعي سيخوض خلال الفترة المقبلة رحلة علاجية مكثفة في محاولة جديدة لمواجهة المرض النادر وتسجيل خطوة نحو الشفاء.

ويعد أشرف قاسم، نجم الزمالك المصري السابق، آخر الأسماء الكروية التي أصابها المرض وذلك بعدما وصف حالاته خلال ظهور تلفزيوني بصعوبة في الحركة نتيجة مرض يشبه حالة مؤمن زكريا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه