;

ماذا قال محمد صلاح عن مشادته مع كلوب بمباراة وست هام؟

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024
ماذا قال محمد صلاح عن مشادته مع كلوب بمباراة وست هام؟

علق النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، على ما حدث بينه وبين مدربه الألماني يورغن كلوب، خلال مباراة فريقه ووست هام يونايتد، التي أقيمت مساء السبت وانتهت بالتعادل 2-2، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماذا حدث؟

وكان صلاح يستعد للمشاركة إلى جانب داروين نونيز وجو جوميز، قبل أن يدخل في مشادة حادة مع كلوب.

وبحسب ما أظهرته لقطات البث المباشر، بدا صلاح غاضبًا وهو يشير إلى أرض الملعب، في حين اقترب كلوب من صلاح بشكل حاد، ما اضطر نونيز للتدخل لإبعاد الأخير والي واصل إظهار غضبه تجاه المدرب الألماني.

  • اقرأ أيضاً

مشادة حادة بين صلاح وكلوب ونونيز يتدخل لفض الاشتباك (فيديو)

فيما أظهرت لقطات أخرى التقطت من مدرجات ملعب المباراة وجرى تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، رفض صلاح احتضان كلوب قبل نزوله إلى أرضية الملعب، وصافحه فقط بطرف يديه، ما أثار دهشة كلوب، قبل أن تحدث المشادة بعدها بلحظات فور تسجيل وست هام هدف التعادل في المباراة بالدقيقة 79 لتصبح النتيجة 2-2.

تعليق صلاح

صحيفة "ليفربول إيكو" نقلت رد صلاح على الصحفيين خلال مروره من منطقة المقابلات الإعلامية إلى حافلة الفريق عقب نهاية المباراة، حيث عبر عن تحفظه الشديد تجاه الحديث عن تفاصيل الخلاف، قائلاً: "إذا تحدثت عن ما حدث بيني وبين كلوب سوف تشتعل النيران".

وأثار تعليق صلاح المقتضب الكثير من التساؤلات حول طبيعة علاقته بمدربه، وخصوصاً في ظل الضغوط التي يواجهها الفريق بعد أن خسر كل شيء  في المرحلة الحاسمة، حيث ودع "الريدز" بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، كما تراجع إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز وابتعد عن المنافسة على اللقب بشكل كبير.  

رد كلوب

في سياق متصل، رفض كلوب شرح تفاصيل ما حدث خلال مشاجرته مع صلاح، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة.

وقال كلوب رداً على تساؤل عن ما إذا كان بإمكانه الكشف عن الحوار الذي دار بينه وصلاح : "لا".

وواصل "كلوب" الذي لم يكن يمزح خلال إجابته كعادته في التعامل مع المواقف المشابهة: "تحدثنا سويا في غرفة تبديل الملابس. بالنسبة لي، لقد انتهى الأمر."

 انهيار موسم ليفربول

يذكر أن ليفربول يعاني من تذبذب في النتائج مؤخرًا، حيث خرج من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، كما تراجع إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز وابتعد عن المنافسة على اللقب بشكل كبير. 

ولم يحقق "الريدز" سوى خمسة انتصارات في آخر 12 مباراة، وكانت هذه الانتصارات أمام فرق سبارتا براغ، برايتون، شيفيلد يونايتد، أتالانتا وفولهام، مع خسارة نقطتين إضافيتين اليوم.

في حين سجل صلاح هدفين فقط في آخر ثماني مباريات، كما أنه بدأ ثلاث من آخر ست مباريات فقط، في مؤشر مقلق على تراجع مستواه.

وتوقف رصيد ليفربول بتعادل اليوم عند النقطة 75 جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 9 والخسارة في 4 لقاءات، وتسجيل 77 هدفًا وتلقى 36. بينما يتواجد وست هام في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 10 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 56 هدفًا وتلقى 65.

فيما يتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها، وتسجيل 82 هدفًا وتلقى 26.

  • اقرأ أيضاً

"انتهى الأمر".. أول تعليق من كلوب على لقطة اشتباكه مع صلاح

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه