;

مطار بالولايات المتحدة يعين قط لتهدئة المسافرين المتوترين

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
مطار بالولايات المتحدة يعين قط لتهدئة المسافرين المتوترين

أصبح قط أحدث موظف يتم تعيينه في مطار بالولايات المتحدة للمساعدة في تهدئة المسافرين المتوترين. أصبح القط، المعروف باسم ديوك إلينجتون موريس، أحدث عضو في مطار سان فرانسيسكو الدولي. وفقًا لتقرير في صحيفة الإندبندنت.

نشر حساب تويتر الخاص بالمطار بيان طريف عن توظيف القط، البالغ من العمر 14 عامًا مع صورته وجاء في التسمية التوضيحية "نرحب بأحدث عضو في لواء واغ" في الصورة التي انتشرت على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، شوهد القط يرتدي قبعة طيار صغيرة وقميص بياقة.

ووفقًا للمطار، فإن لواء واغ، الذي تأسس في عام 2013 "يجلب الحيوانات المدربة إلى المحطات لجعل سفر الركاب أكثر متعة". استؤنف البرنامج في عام 2021 بعد انقطاع طويل بسبب جائحة كورونا، وفقًا لما لما ذكرته يو إس إيه توداي.

كان البرنامج متاحًا في البداية للكلاب فقط ولكن تم الآن توسيعه ليشمل حيوانات أخرى مدربة مثل القطط والأرانب وحتى الخنازير.

تستقبل San Francisco SPCA (هي مأوى للحيوانات وعيادة تعقيم)، الحيوانات وتطلب إكمالهم بنجاح دورة تدريبية. ثم يتم اختيار الحيوانات حسب مزاجها وسلوكها للعمل في بعض الأماكن.

وفقًا للمطار، تم إحضار القط ديوك إلينجتون في عام 2010 بعد أن كان يتضور جوعاً بالشوارع. وتم تبنيه من قبل فتاة تبلغ من العمر خمس سنوات.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها جلب حيوانات إلى المطارات لإسعاد المسافرين. اعتمد مطار سينسيناتي / شمال أوهايو الخيول العلاجية الصغيرة في عام 2017 في محاولة لتهدئة السياح القلقين الذين يدخلون المبنى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه