;

حافلة معلقة بالهواء.. فيديو يوثق حادثا غريبا على كوبري الدقي في مصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023 آخر تحديث: السبت، 11 فبراير 2023
حافلة معلقة بالهواء.. فيديو يوثق حادثا غريبا على كوبري الدقي في مصر

احتل وسم "كوبري الدقي" الأعلى تداولا في "تويتر" مصر، اليوم الخميس، بعد حادث مروري مروع وغريب، وقع على جسر الدقي بمنطقة، جنوبي العاصمة المصرية.

وفي التفاصيل التي نشرتها وسائل إعلام مصرية، فقد أصيب 6 أشخاص، على الأقل، إثر حادث اصطدام أتوبيسين أجرة وتجاوز أحدهما الحاجز الجانبي لـ"كوبري الدقي" في الجيزة، وتم نقلهم إلى مستشفى بولاق الدكرور العام.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بوقوع حادث أعلى "كوبري الدقي" ما تسبب في شلل تام بحركة المرور، وانتقل رجال المرور إلى محل البلاغ وتبين اصطدام حافلة بأخرى من الخلف للقادم من الجيزة في اتجاه منطقة المهندسين، مطلع كوبري أكتوبر، ما تسبب في اصطدام الحافلة الأمامية بالحاجز الحديدي الجانبي للكوبري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وصورًا لإحدى الحافلتين متجاوزة الحاجز المعدني، وبدا نصها معلقا في الهواء، في مشهد أثار الذعر، خوفا من إمكانية سقوطها في أية لحظة.

وقال شهود عيان إن حالة الذعر بدأت عندما علا صراخ الركاب في الحافلة المعلقة، إلى أن تم انتشالهم بسلام.

وانتقل رجال المرور إلى منطقة الحادث ، حيث أشرفوا على تسيير حركة السيارات، لا سيما أن الحادث وقع في منطقة حيوية مزدحمة بوقت الذروة.

تصرف أرعن  

ونقلت صحيفة "الشروق" المحلية المصرية عن شهود عيان تأكيدهم أن الحادث وقع بسبب رعونة قائدي الحافلتين، حيث قال خالد محمد، أحد شهود العيان، إن سيارتي الميني باص كانتا تتسابقان أعلى الكوبري، للتنافس على أولوية تحميل الركاب.

وأضاف محمد، الذي يعمل بأحد المطاعم اليمنية المواجهة للكوبري، أن إحدى السيارتين اصطدمت بالأخرى ودفعتها باتجاه السور، وكادت السيارتان أن تسقطا بالطريق المار أسفل الكوبري.

وأوضح أن الحادث لم يخلف أية ضحايا بين الركاب الذين استطاعوا القفز من نوافذ السيارتين، لافتاً إلى أن الحادث تسبب في تضرر 3 سيارات ملاكي كانت مركونة أسفل الكوبري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه