;

ارتداء الخوذة ينقذ سائق دراجة نارية من الموت مرتين خلال ثوان بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
ارتداء الخوذة ينقذ سائق دراجة نارية من الموت مرتين خلال ثوان بالفيديو

في حدث غريب من نوعه نجا راكب دراجة نارية من فك الموت مرتين في غضون ثوان لأنه كان يرتدي خوذة تم ربطها بشكل صحيح على رأسه، كما يظهر مقطع فيديو نشرته شرطة دلهي على تويتر.

يُظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 15 ثانية أن السائق الذي يمكن وصفه بأنه من أسعد الناس حظاً في العالم، وهو ينزلق ويسقط بشكل مفاجئ وهو ينحرف لتجنب سيارة تنعطف فجأة أمامه على الطريق. عندما ينزلق السائق على الأرض بعد الاصطدام، شوهد رأسه وهو يضرب الطريق بوضوح ولولا الخوذة لكان السقوط قاتلاً ومنهياً لحياته.

لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، حيث كان سائق الدراجة النارية على موعد مع الموت للمرة الثانية، حيث إنه عندما نهض، سقط عمود الإنارة على جانب الطريق، الذي تضرر من اصطدام الدراجة به، فجأة سقط عليه وسقط الرجل على الأرض تحت تأثير الصدمة. حيث ضرب رأسه الأرض الصلبة مرة أخرى ومرة أخرى تؤدي الخوذة دورها الحاسم في إنقاذه لأنها تتحمل وطأة اصطدام عمود الإنارة.

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، ونشر مستخدم مقطع فيديو آخر يوضح أهمية ارتداء الخوذة وكيف أنها تنقذ من موت محقق.

حيث ظهر في هذا المقطع، شخص يسقط من فوق دراجته النارية وينزلق مباشرة تحت عجلات حافلة نقل ركاب وتصطدم رأسه مباشرة بعجلات الحافلة، لكن ارتداء الخوذة يحميه من الموت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه