;

بالفيديو: زوج يخاصم زوجته لمدة 23 سنة والسبب!

فيديو أغرب مشكلة في اليابان.. زوج توقف عن التحدث إلى زوجته لمدة 23 سنة لسبب لا يصدق إطلاقاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2016
بالفيديو: زوج يخاصم زوجته لمدة 23 سنة والسبب!

قد يتخاصم الزوجان ويتوقفان عن الحديث لفترة تدوم أياماً، أو لأسابيع في أسوأ الأحوال، ولكن أن يستمر الصمت بينهما 23 سنة فهذا شيء لا يصدق.

ربما لهذا أصيب طاقم برنامج اجتماعي ياباني بالذهول، حال تلقيهم رسالة من شاب عمره 18 عاماً، يشكو فيها من صمت والده الدائم مع والدته مهما تحدثت إليه، قائلاً إنه لم ير أباه يحدث أمه لمدة 10 سنوات.

وأثارت الرسالة ذهول طاقم البرنامج، وقرروا مساعدة الشاب، ولكن عندما التقوا بالأم وسألوها عن صحة ما قاله ابنها، ردّت بأن زوجها توقف عن التحدث إليها منذ 23 سنة، ومهما قالت أمامه ومهما تحدثت إليه فهو لا يرد عليها إطلاقاً. 

شاهد أيضاً: رئيس دولة يشكو ضعف دخله: الوزير يحصل على ضعف راتبي!

والتقى فريق البرنامج بالأب الذي بدا خجولاً للغاية ويتعلثم في حديثه، واعترف بأنه توقف عن محادثة زوجته كل هذه المدة بالفعل، مصرحاً للمرة الأولى بالسبب.

توقع المذيع أن يكون السبب مرعباً، ولكن الأب قال إن زوجته كانت منهمكة للغاية في رعاية الأطفال بعد ولادتهم، ما جعله يشعر بالغيرة من انشغالها الدائم بهم وإهمالها غير المتعمد له.

واعترف الزوج بأنه قرر الصمت وعدم التحدث إليها تعبيراً عن حزنه واحتياجه لاهتمامه، ولكن مع استمرار الوضع على ما هو عليه تعذر عليه التراجع عن موقفه، ما جعل الصمت يبقى سيد الموقف في العائلة طيلة 23 عاماً.

وبدأ فريق البرنامج في تهيئة الزوجين للحديث مرة أخرى لأول مرة أمام أولادهما، ما أنتج العديد من المفارقات الكوميدية كما سترى في الفيديو أعلاه.

شاهد أيضاً: 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه