;

دليلك للتعامل مع "الأسد" خلال البث المباشر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
دليلك للتعامل مع "الأسد" خلال البث المباشر

لم تُحرك ساكنًا وظلت واقفة في مكانها.. هذا ما فعلته إحدى المذيعات أثناء تقديم بث مباشر ليلا وتصادف مرور أسد جبلي بجانبها.

مقطع فيديو

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي إكس مرور أسد جبلي بجانب المُذيعة التى ظلت واقفة في مكانها مُستمرة في بثها المباشر أمام الكاميرا لظنها أنه مُجرد كلب حيث مر الأسد بجانبها دون أن يهاجمها أو حتى ينظر إليها.

تفاعل المتابعين مع مقطع الفيديو الذي انتشر بسرعة كبيرة حيث قال أحدهم " الجهل نعمة ومصيبة بنفس الوقت" بينما قال آخر "تلقى الأسد توه متعشي". فيما قال ثالث " من نظرته كأنه يقول، مو فاضي مشغول".

ويقرُب أسد الجبال (جينيًا) القطط وليس الأسود الحقيقية إلا أنها حيوان مُفترس. ويعتمد الكوجر في طعامه على الحافريات كالإلكة وكبش الجبال الصخرية والأيل فضلًا عن اصطياده الخيول والخراف والحشرات والقوارض.

ويُعرف عن أسد الجبال أو الكوجر أو البهمة أنه من فصيلة السنوريات وموطنه الأصلي في الأمريكيتين وينتشر بكثرة في نصف الكرة الغربي.

يهاجم أسد الجبال الإنسان لكنه إذا شعُر بتهديد شديد من خلال تحديق الشخص في عينيه والصراخ بشكل مرتفع هادئ أو استخدام عصا أو حجارة يمكن أن يجعله ينسحب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه