;

فيديو: يوتيوبر تلتقط عن غير قصد إطلاق النار في بانكوك أثناء بث مباشر

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
فيديو: يوتيوبر تلتقط عن غير قصد إطلاق النار في بانكوك أثناء بث مباشر

كانت يوتيوبر من كوريا الجنوبية في منتصف بث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي عندما وقع إطلاق النار في المول التجاري في بانكوك.

وكانت الفتاة والمعروفة باسمها عبر الإنترنت باربي جيني، تتفاعل مع معجبيها بعد طلب الطعام في مركز سيام باراجون التجاري، وفقًا لكوريا بو.

وبينما كانت تحتسي الشاي، دوى صوت طلقة نارية، مما دفع المرأة إلى الهروب من المركز التجاري. وفي مقطع الفيديو الذي تم تسجيله عن غير قصد، والذي انتشر الآن على نطاق واسع، يمكن سماع صراخ الناس هلعاً.

لم تكن اليوتيوبر متأكدة مما يحدث، لكن العديد من الأشخاص تبعوها للابتعاد عن مصدر إطلاق النار.

في البث المباشر، شوهدت باربي جيني وهي تتوقف لالتقاط أنفاسها بعد التأكد من أنها كانت على مسافة آمنة من إطلاق النار في المركز التجاري.

وبعد مرور بعض الوقت، توقفت لتشرح لمتابعيها ما حدث. وأوضحت أنها اعتقدت في البداية أنها مزحة حتى رأت أماً تتخلى عن عربة أطفالها لتهرب.

جدير بالذكر، أنه قُتل شخصين وأصيب خمسة آخرون بعد أن فتح شاب يبلغ من العمر 14 عامًا النار في المركز التجاري. ونقلت صحيفة ستريتس تايمز عن قائد الشرطة الوطنية تورساك سوكفيمول قوله إن القتيلين هما سائح صيني ومواطن ميانماري.

وقالت إدارة المباحث بشرطة العاصمة على صفحتها على فيسبوك، إنه تم القبض على المسلح المشتبه به. وبحسب ما ورد كان الصبي يتلقى علاجًا نفسيًا وقد سلم نفسه بعد نفاد الرصاص.

والعنف المسلح ليس أمرا نادرا في تايلاند. قتل ضابط شرطة سابق 22 طفلاً في حضانة العام الماضي خلال هجوم بالسلاح والسكين، بينما في عام 2020، أطلق جندي النار على ما لا يقل عن 29 شخصًا وأصاب 57 آخرين في هجوم امتد إلى أربعة مواقع في شمال شرق تايلاند وما حولها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه