;

كادت أن تنهي حياتها بسبب الاستعراض بمسدس خلال بث مباشر بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
كادت أن تنهي حياتها بسبب الاستعراض بمسدس خلال بث مباشر بالفيديو

في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كادت شابة في مقتبل العمر أن تودي بحياتها بعد استعراضها بمسدس خلال بث مباشر، لتضغط على الزناد ويحدث ما لم يكن متوقعاً.

حيث ظهرت الفتاة وهي تمسك بالمسدس وتستعرض به بجوار رأسها لتخرج طلقة بجوار وجهها متجاوزة شعرها، حيث يبدو أنها لم تكن تعلم أنه المسدس به ذخيرة، ثم يبدو عليها الذهول مما حدث، فتنظر إلى سقف الغرفة ثم تتجه صوب المرآة لترى ما حدث في وجهها.

بينما تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، الذي اعتبره البعض مضحكاً، حيث علق أحدهم قائلا "والله من قبل ما افتح الفيديو اتخيلته حاجه بالغباء دا والرصاصة ضربت زول تاني ومات وفي المحكمة سألوها احكي الواقعة والدافع كان شنو واللي خلاك تعملين كده شنو قالت لهم هاي كنت بصور في فيديو يعني عدم موضوع مني ما راح أسامحك ع وجع رأسي وفراغك دا".

بينما اعتقد البعض الآخر أنه خطير وبمثابة وجه من الوجوه المظلمة لمواقع التواصل ورغبة الأشخاص في الاستعراض بغض النظر عن حساب نتائج أفعالهم غير المسؤولة. حيث علق أحدهم قائلاً "أنا زعلت على الفيديو دا أكتر من إني أضحك، البت دي الله كتب لها عمر، اللي يزعل إنه سلاح يكون مهمل في يد الشفع كدا".

فيما أثار البعض الاستخدام غير المسؤول للأسلحة وترك أولياء الأمور لهذه الأشياء الخطيرة في متناول يد أبنائهم، حيث علق أحدهم قائلاً "لا حول ولا قوة إلا بالله، البنت دي اتكتب لها عمر جديد، حتى لو مسدس مطاطي، لأنه ظاهر عليها من الدخان، أيضاً كان سيحدث لها تلف في المخ، ربنا ستر، أنا ما عارف أولياء الأمور هؤلاء بيخلوا الأسلحة في أيدي الأطفال ليه". فيما رد عليه آخر قائلاً "الموضوع ما له علاقة بأولياء الأمور، الأطفال زي ما في منهم ملايكة، في منهم شياطين والدليل قدامك، في شفع كدا لو دسيت منهم الحاجات في قاع الهامور عديل بنكتوها، لذا لا ترمي اللوم على الكبار بس".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه