;

لاعب كمال أجسام يقتل زوجته في بث مباشر بحضور 12 ألف متفرج

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
لاعب كمال أجسام يقتل زوجته في بث مباشر بحضور 12 ألف متفرج

في حادث صادم، أنهى لاعب كمال أجسام بوسني حياة زوجته السابقة أثناء بث مباشر على إنستغرام.  ثم شرع في إطلاق النار بشكل عشوائي وقتل شخصين آخرين قبل أن ينهي حياته يوم الجمعة.

صوّر لاعب كمال الأجسام Nermin Sulejmanovic نرمين سليمانوفيتش، البالغ من العمر 35 عامًا، ثلاثة مقاطع فيديو على الأقل توثق الجرائم البشعة التي شهدتها بلدة غراداكاك الشمالية الشرقية.

بدأت القصة المرعبة، صباح يوم الجمعة عندما شارك سليمانوفيتش مقطع فيديو على حسابه على إنستغرام، محذرًا متابعيه من أنهم على وشك أن يشهدوا إعداماً على الهواء مباشرة. بعد ذلك، قام بتحريك الكاميرا نحو زوجته السابقة، التي ظهرت بإصابات في وجهها ومغطاة بالدماء.

وقال سليمانوفيتش خلال مقطع الفيديو بينما كان يمسك مسدساً في يده "مرحبًا يا رفاق، ستشاهدون شيئًا لم تروه من قبل، قتل على الهواء. إنها مذبحة". بينما كان يخاطب مشاهديه في مقطع تقشعر له الأبدان ، يمكن سماع طفل يبكي في الخلفية.

على الرغم من إزالة مقطع الفيديو من الإنترنت، كشف المسؤولون لاحقًا أن ما يقرب من 12000 شخص شاهدوا البث المباشر لعملية القتل. وبحسب صحيفة التيليغراف، بعد أن قتل زوجته السابقة، وجه الكاميرا نحو الطفلة الباكية وقال "فليأتي أحدهم وينقذ الطفلة".

لاعب كمال أجسام يقتل زوجته في بث مباشر بحضور 12 ألف متفرج

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام البوسنية، كان سليمانوفيتش لديه خلفية كمدرب كمال أجسام ومدرب لياقة بدنية. وسبق أن واجه اعتقالات تتعلق بتهم تهريب مخدرات والاعتداء على ضابط شرطة.

وذكرت سلطات إنفاذ القانون أن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين كتبوا رسائل داعمة لجرائم القتل على مقطع الفيديو الذي يوثق الجريمة سيتعرضون للاستجواب وقد يواجهون تداعيات قانونية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه