;

مقدمة أخبار تصاب بجلطة دماغية في بث مباشر بالفيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
مقدمة أخبار تصاب بجلطة دماغية في بث مباشر بالفيديو

تلعثم مقدمي البرامج على الهواء مباشرة ليس شيئاً غريباً في هذه المهنة ولكن عندما يحدث ذلك بسبب مشكلة صحية مفاجئة، فإنه يثير القلق، هذا ما حدث مع مذيعة أخبار أمريكية حيث أصابتها جلطة على الهواء مباشرة، مما جعلها تتعثر في كلامها واضطرها إلى إنهاء البث صباح يوم السبت الماضي.

المذيعة جولي تشين وجدت نفسها فجأة لا تستطع نطق الكلمات التي كانت تقرأها من الشاشة كالعادة. ظهر ذلك في مقطع فيديو نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شوهدت تشين وهي تكافح للتحدث وقراءة الأسطر من الشاشة التي أمامها.

تم نشر مقطع الفيديو بواسطة مايك سينجتون، كبير المديرين التنفيذيين في NBCUniversal وانتشر مقطع الفيديو، انتشاراً واسعاً.

حيث ظهرت السيدة تشين وهي تكافح لمواصلة البث وهي مرتبكة ومتلعثمة، لكنها اكتشفت في النهاية أنها غير قادرة تمامًا على قراءة النص بصوت عالٍ، ثم تقول "أنا آسفة، هناك شيء ما يحدث معي هذا الصباح وأنا أعتذر للجميع"، ثم أرسلت البث إلى فريق الطقس وقالت "دعونا نمضي قدمًا ونرسل البث إلى مذيعة الأرصاد الجوية آني براون".

وفي وقت لاحق، قالت تشين على فيسبوك ليلة الأحد، إنها تتمتع بصحة جيدة وأن أطبائها يعتقدون أنها عانت من "بدايات سكتة دماغية وليست سكتة دماغية كاملة". كما قالت السيدة تشين إنه على الرغم من أنها شعرت بحالة جيدة قبل البث، إلا أن صحتها تدهورت بسرعة وبشكل كبير.

مقدمة أخبار تصاب بجلطة دماغية في بث مباشر بالفيديو

أثناء خضوعها للعلاج من الجلطة الدماغية، شاركت السيدة تشين صورة واحدة لها في داخل المستشفى. وأكدت أنها بخير وأنها تعتزم العودة للعمل قريباً. كما أثنت على عدد من زملائها في العمل الذين، على حد تعبيرها، تصرفوا على الفور بعد أن أدركوا ما يجري معها. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه