;

مي عمر تنسحب من فيلم تامر حسني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
مي عمر تنسحب من فيلم تامر حسني

 أعلنت الفنانة المصرية مي عمر عن انسحابها من فيلم تاج والذي كانت ستشارك في بطولته مع النجم المصري تامر حسني.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، غردت عمر عن السبب وراء انسحابها من الفيلم وهو تغيير مواعيد التصوير.

قالت الفنانة المصرية: " للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير و إتفقنا أنا و تامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا و كل تمنياتي لتامر و لأسرة الفيلم بالنجاح و التوفيق ".

من جانبه، رد تامر حسني على رسالة مي عمر، وقالت: " هنتقابل في احلى عمل ان شاء الله يا ميوش و ربنا يوفقك في كل شغلك و تكسري الدنيا كالعاده".

وفقاً للتقارير الصحافية  يشارك في العمل ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق، ويجسد تامر خلال أحداث الفيلم شخصيتين لأخوين توأم أحدهما يمتلك قوة خارقة.

على جانب آخر، أعرب تامر حسني عن سعادته بحفل دار الزين، وقال: " حفل العين بالامارات من اجمل و اروع الحفلات ، جمهور راقي و تنظيم راقي شكراً الامارات شكراً العين"، وتابع قائلاً: " شكراً مهرجان دار الزين العظيم تشرفت بحضوري وسطكم و وسط جميع الاعلاميين الكرام  شكراً منظم الحفل الرائع الاستاذ ماهر خوخچي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة مي عمر عن انضمامها لفيلم جديد بعنوان هارلي، بطولة النجم محمد رمضان الذي تعاونا قبل ذلك سوياً في أكثر من عمل.

ويواصل المخرج محمد سامي كتابة سيناريو العمل، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، والمقرر عرضه بالتزامن مع عيد الفطر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه