;

تامر حسني يحتفل بنجاح حفله في قطر ويدعو لفوز المغرب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
تامر حسني يحتفل بنجاح حفله في قطر ويدعو لفوز المغرب

كشف الفنان تامر حسني عن سعادته بإحياء حفل غنائي ناجح في قطر، حضره الكثير من جمهوره ومحبيه.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر حسني، الكثير من صور الحفل، وصاحب الصور بتعليق قال فيه: " تشرفت بأكبر حضور جماهيري اليوم في قطر ضمن فاعليات كأس العالم كل الشكر للجمهور القطري الحبيب و جميع الجاليات العربيه الغاليه و الجاليه المصريه العظيمه".

وتابع الفنان المصري رسالته بالدعاء لمنتخب المغرب، في مبارياته اليوم، وقال: " و كل دعواتي بالفوز و دعوات الجميع للمنتخب المغربي غداً ان شاء الله ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وفي وقت سابق هنأ الفنان المصري تامر حسني، المنتخب المغربي بعد فوزه على البرتغال، بهدف للا شىء ليتأهل أسود الأطلسي إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في مباراة وصفت بالتاريخية.

ونشر تامر حسني صورة من داخل استاد المباراة بصحبة زوجته بسمة بوسيل وابنته، عبر حسابه الرسمي على انستغرام، بجانب فيديو يرصد الاحتفال بالهدف التاريخي للمغرب من المدرجات.

وعلق تامر حسني على الفيديو والصور، وقال:" كل ما انزل ڤيديو من الماتش بيتقفل عشان حقوق الملكية لكأس العالم كنت مصور وانا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الجول وفعلًا حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت".

وتابع: "زي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز اسود الاطلس انتصار المغرب هو انتصار لكل العرب انتصار لحاجات كتير كمل يا مغرب مستنيين كاس العالم".

وعلى جانب آخر، يستعد تامر حسني لتصوير أحدث أفلامه، وقال في تصريحات تليفزيونية له   إنه يتولى تأليف الفيلم فقط والإخراج لسارة وفيق التي أخرجت له من قبل فيلم "مش أنا".

وأضاف تامر حسني إن الفيلم في مراحل التحضير الأخيرة ويتولى قصته والسيناريو والحوار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه