;

تامر حسني يحتفل بمنتخب المغرب من داخل المدرجات

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
تامر حسني يحتفل بمنتخب المغرب من داخل المدرجات

هنأ الفنان المصري تامر حسني، المنتخب المغربي بعد فوزه على البرتغال، بهدف للا شيء ليتأهل أسود الأطلسي إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في مباراة وصفت بالتاريخية.

ونشر تامر حسني صورة من داخل استاد المباراة بصحبة زوجته بسمة بوسيل وابنته، عبر حسابه الرسمي على انستغرام، بجانب فيديو يرصد الاحتفال بالهدف التاريخي للمغرب.

وعلق تامر حسني على الفيديو والصور، وقال:" كل ما انزل ڤيديو من الماتش بيتقفل عشان حقوق الملكية لكأس العالم كنت مصور وانا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الجول وفعلًا حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت".

وتابع: "زي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز اسود الاطلس انتصار المغرب هو انتصار لكل العرب انتصار لحاجات كتير كمل يا مغرب مستنيين كاس العالم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

في وقت سابق، كشف الفنان المصري تامر حسني عن فيديو نادر له وهو في عمر الـ11، حيث كان بطل فيلم مشروع تخرج للإعلامي عمرو الليثي.

منتخب المغرب

وكان  أحرز اللاعب يوسف النصيري هدف الفوز في الدقيقة 42 ليكتب لمسيرة المغرب الاستمرار وجعل الملايين في العالم العربي يشعرون بالفخر والفرحة خلال بطولة كأس العالم الأولى التي تقام في الشرق الأوسط، على أرض دولة قطر.

 المنتخب المغربي قد حقق أداء مذهل من أول مشاركاته في كأس العالم قطر 2022، حيث تعادل مع منتخب كرواتيا، في مباراته الأولى، قبل أن يحقق فوز تاريخي على نظيره البلجيكي في مفاجأة مدهشة، ثم حقق النصر أيضاً في المباراة ضد منتخب كندا، ليتأهل منتخب المغرب عن جدارة إلى دور الـ16 من مباريات كأس العالم وهو الآن يصنع التاريخ كمنتخب من الأسود التي لا تقهر بوجوده في نصف نهائي كأس العالم 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه