;

بيان من تامر حسني بشأن شركة الإنتاج الخاصة به

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
بيان من تامر حسني بشأن شركة الإنتاج الخاصة به

أصدر الفنان المصري تامر حسني بيانا بخصوص شركته الإنتاجية التي تتولى إدارة أعماله خلال الفترة الماضية.

وأكد تامر حسني في بيانه الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن شركته هي المسئولة عن أي تعاقد خاص سيكون من خلالها، موضحا أن الإدارة سيتم تغييرها الفترة المقبلة.

وجاء في نص بيان تامر حسني: " بيان خاص لشركة TH production للفنان تامر حسني، للتواصل مع الشركة وأي تعاقدات خاصة بالفنان تامر حسني، سيكون من خلال شركة TH Production والعلاقات العامة هالة عمر وذلك بصفة مؤقته حتى الإعلان رسميا عن الإدارة الجديدة".

وكانت مؤخراً قررت دور العرض المصرية رفع فيلم بحبك للفنان تامر حسني من دور العرض، تمهيدًا لاستقبال أكثر من 8 أفلام جديدة في السينمات بإجازة رأس السنة الميلادية وإجازة منتصف العام.

فيلم بحبك بطولة تامر حسني وحمدي الميرغني وهدي المفتي وهنا الزاهد ومدحت تيخا وتأليف وإنتاج وإخراج تامر حسني في أول عمل من إخراجه سينمائيًا.

في وقت سابق كانت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، شاركت في الساعات الأولى من العام الجديد 2023، صور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام أثناء أداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة، بصحبة زوجها المطرب تامر حسني.

وكتبت بسمة تعليقا على الصور "اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك"، وكتبت على أحد الفيديوهات "لا يمكنني أن أسأل عن بداية أفضل"، وعلى آخر "أشعر بالراحة الحمد لله".