;

عروسان يطالبان الأشخاص الذين لم يحضروا حفل الزفاف بطلب غريب!

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
عروسان يطالبان الأشخاص الذين لم يحضروا حفل الزفاف بطلب غريب!

أثار زوجان مقيمان في شيكاغو مؤخرًا الكثير من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور للفواتير التي أرسلوها إلى ضيوف حفل الزفاف الذين أكدوا حضورهم ولكنهم قرروا في النهاية عدم الحضور.

زوجان يطلبان من الغائبين عن حفل زفافهما طلب غريب

دعا دوغ سيمونز 44 عامًا وديدرا ماكجي 43 عامًا، 109 ضيفًا إلى حفل زفافهم الخيالي في منتجع وسبا Royalton Negril في جامايكا ومع ذلك، أكد بعضهم الحضور مرارًا وتكرارًا، لكنهم فشلوا في النهاية في الحضور يوم الزفاف، مما جعل الزوجين يشعران بالحزن الشديد لدرجة أنهما قررا إنشاء فواتير لتكلفة وجبات الغائبين.

عروسان يطالبان الأشخاص الذين لم يحضروا حفل الزفاف بطلب غريب!

يطالب نموذج الفاتورة المنشورة على موقع فيسبوك بأن يدفع الضيوف الذين لم يحضروا مبلغ من 120 دولارًا إلى 240 دولارًا، كتعويض عن النفقات التي تكبدها الزوجان نيابة عنهم.

الفاتورة مدون عليها التالي: "المبلغ أعلاه هو تكلفة مقاعدك الفردية، نظرًا لأنك لم تتصل بنا أو تعطينا إشعارًا مناسبًا بأنك لن تكون حاضرًا، فإن هذا المبلغ هو ما تدين لنا بدفعه مسبقًا مقابل مقعدك (مقاعدك)، يمكنك الدفع عبر (تطبيق الدفع) Zelle أو PayPal، يُرجى التواصل معنا وإخبارنا بطريقة الدفع المناسبة لك، شكرًا لك!

قال سيمونز العريس وهو أيضًا صاحب شركة صغيرة، لصحيفة نيويورك بوست إنه اختار الإستراتيجية غير التقليدية لجعل عدم الحضور يدفعون الثمن لأن لديهم فرصًا متعددة لإعلامه هو وعروسه أنهما لا يستطيعان الحضور، لكنهما لم يكلفا نفسهم عناء القيام بذلك.

حيث قال العريس: "سألنا أربع مرات، هل أنت متاح للحضور، هل يمكنك فعل ذلك؟ وظلوا يقولون نعم، كان علينا أن ندفع مقدمًا مقابل الوجبات ومع ذلك لم يخبرني أحد أو راسلني قائلًا: مرحبًا، لا يمكننا فعل ذلك، هذا كل ما كنت أطلبه، إذا أخبرتني أنك لا تستطيع الحضور، فسأكون متفهمًا، لقد أخذت ذلك على محمل شخصي".

أدى نشر الفواتير غير المعتادة إلى تقسيم الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انحاز بعضهم إلى المتزوجين حديثًا وأشادوا بهم لامتلاكهم الشجاعة لمطالبة الضيوف الذين لم يحضروا بالدفع، بينما وصف آخرون هذه الخطوة بأنها مبتذلة أو تافهة، زاعمين أن الضيوف إن لم يحضروا فهم لا يدينون للزوجين بأي شيء.

قال أحد مستخدمي موقع تويتر: "أتفهم أنه مستاء من عدم حضور الضيوف حفل زفاف، لكن إرسال الفاتورة أمر مبالغ فيه".

وقال آخر: "في الواقع، يدين الضيوف ببعض الاحترام ولكن القول بأن الضيوف لا يدينون بأي شيء هو حقًا عدم احترام ويظهر في الواقع غطرسة مماثلة لفعل العروس / العريس".

نشر العريس مرة أخرى في وقت لاحق على فيسبوك، مدعيًا أنه تلقى مئات الرسائل الداعمة من أشخاص مروا بتجارب مماثلة وشاركوا قصص خاصة بهم. [1]