;

عضو فرقة BTS يبكي بعد تناول طعام حار والمعجبين يعلقون: ممثل عظيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
عضو فرقة BTS يبكي بعد تناول طعام حار والمعجبين يعلقون: ممثل عظيم

الثقافة الكورية من الطعام وموسيقى البوب الكوري إلى الدراما التلفزيونية اجتاحت العالم. فرقة BTS جزء من هذه الثقافة التي تعدت حدود كوريا الجنوبية لتصل إلى ملايين الأشخاص حول العالم، لديهم قاعدة من المعجبين، الذين يراقبون كل فعل يقوم به أي من أعضاء الفرقة الموسيقية.

انتشر مؤخراً مقطع فيديو، لعضو فرقة بي تي إس، جيمين، على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن تفاعل معه جيش BTS (كما يسمي المعجبون أنفسهم). حيث شارك جيمين مقطع فيديو على إنستغرام، يظهر فيه نفسه وهو يبكي بعد تناول الدجاج الكوري الحار. ورد عليه المعجبون قائلين إنه ممثل عظيم. 

شارك جيمين مقطع فيديو يعرض فيه وجبة الرامين والدجاج المقرمش. وظهر وهو يذرف الدموع، لأن الطعام بدا حارًا جدًا بحيث لا يمكن تناوله. ومع ذلك، فإن الحقيقة ليست كما تبدو. إلى جانب الفيديو، كتب تعليقًا مع هاشتاغ كتب فيه "دجاج رامين ودموع اصطناعية". إلى جانب ذلك، أضاف أغنيته الجديدة On The Street في خلفية مقطع الفيديو. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JIMIN (@j.m)

منذ نشر الفيديو، حصد ملايين المشاهدات وأكثر من ثمانية ملايين إعجاب والعدد في ازدياد. كما تفاعل رواد التطبيق مع مقطع الفيديو في التعليقات، كتب أحد الأشخاص "سلموا جيمين جائزة الأوسكار، لقد أخافني". كتب أحد المعجبين أيضاً "سيكون ممثلاً جيدًا. يمكنني رؤية المستقبل".

على صعيد العمل، أطلق جيمين مؤخرًا أغنيته المنفردة On The Street والتي تضم مغني الراب J Cole.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه