;

رسميا.. فرقة BTS الكورية سفراء لإكسبو 2030

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
رسميا.. فرقة BTS الكورية سفراء لإكسبو 2030

أعلنت كوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء، عن تعيين أعضاء فرقة الـ BTS الشهيرة، كسفراء لعرضها استقبال معرض اكسبو 2030 في مدينة بوسان الساحلية.

وشارك أعضاء BTS صورًا ترويجية على تويتر تجمع الفريق من الحدث وكتبوا: "هؤلاء BTS سفراء لمعرض اكسبو بوسان 2030 العالمي".

كما انتشرت على السوشيال ميديا مقاطع فيديو وصور، وتداولها المعجبين المعروفين بـ "الآرمي"، معبرين عن حماسهم لهذا الحدث العالمي المرتقب. ويعد هذا أول حدث عام للفرقة المرشحة لجائزة "جرامي".

ووقع رئيس مجلس إدارة "هايب"، والرئيس التنفيذي، وعمدة مدينة بوسان مذكرة تفاهم للترويج لعرض بوسان لاستضافة المعرض العالمي في أكتوبر لكن لم يتم الإعلان عن موعد الحفلة الموسيقية بعد.

وأعرب رئيس الوزراء هان دوك سو عن شكره للنجوم العالميين لتوليهم منصب السفراء، وأشار في بيان إلى أن "الجزء الأكثر أهمية لنجاحنا سيكون الدعم من المواطنين الكوريين وكذلك المجتمع العالمي".

وتابع: "نعتقد أن BTS سوف يأخذون الدور الأكثر محورية خلال هذه العملية، بدعم من BTS وموظفينا، سنكون قادرين على تحقيق هدفنا ".

وقال جيوون بارك ، الرئيس التنفيذي لشركة HYBE ، في بيان: "هذه فرصة مهمة لـ BTS و HYBE لاستضافة المعرض العالمي إكسبو 2030، كما أنHYBE  ستدعم الفنانين بشكل كامل من خلال أنشطة السفراء وتطوير مدينة بوسان وثقافة البوب ​​المحلية".

تشكلت أشهر فرقة كورية في العالم BTS عام 2013 عندما أصدرت ألبومها الأول "كول فو سكول" بالتعاون مع شركة التسجيلات بيغ هيت إنترتينمنت بالإضافة إلى ألبوم الشباب للأبد عام 2016 والأجنحة عام 2016 مما كون لهذه فرقة صيت لها في العالم باعتبارها مجموعة واعية اجتماعياً.

حازت الفرقة على اهتمام دولي عام 2017 حيث إنها حصلت على شهادة من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية RIAA، غالباً ما تركز الفرقة في أسلوبها الموسيقي على العلاقات الاجتماعية والشخصية ومشاكل الطلاب المراهقين والحب والفقدان.

وقد تخطت شهرة هؤلاء الفنانين العشرينيين الحدود الكورية لتعم بلدان العالم بما فيها الولايات المتحدة، حيث تصدرت ثلاث من أغنيات "بي تي إس" سباق الأغنيات الأمريكي "بيلبورد".

كما التقى أعضاء الفرقة، الرئيس الأمريكي جو بايدن في البيت الأبيض، في الأول من يونيو الماضي، في زيارة هدفت إلى إلقاء الضوء على العنصرية ضد الآسيويين في الولايات المتحدة والدعوة إلى إنهاء هذا الأمر.

وأثار المؤتمر الصحفي، يومها، في البيت الأبيض بمشاركة الفرقة اهتماماً عبر الإنترنت فاق المألوف، إذ بلغ عدد متابعيه أكثر من 200 ألف شخص، وهو رقم أكبر بكثير من عدد المتابعين عادةً.

وفي إحراج آخر، ما لبث عدد متابعي المؤتمر الصحفي أن انخفض فجأة، عندما عاد إلى نمطه العادي وتولى التحدث فيه مستشار اقتصادي لبايدن؛ حيث قال مازحاً "يمكنني أن أخبر أولادي أن بي تي إس هيأوا القاعة لي".

وحققت الفرقة عائدات سنوية قياسية عام 2021 تجاوزت مليار دولار، مدفوعة بالمحتوى عبر الإنترنت ومبيعات الألبومات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه