;

أكثر التغريدات انتشاراً خلال 2021 من بينهم تغريدة فرقة bts

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
أكثر التغريدات انتشاراً خلال 2021  من بينهم تغريدة فرقة bts

كشف موقع التدوين القصير تويتر، عن أكثر التغريدات التي نالت إعجاب الملايين حول العالم خلال 2021.

ومع قرب نهاية العام، هناك الكثير من التغريدات التي كانت الأكثر تغريداً منها وهذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة.

التغريدات الأكثر إعجاباً في 2021

أكد موقع تويتر أن التغريدة الأكثر إعجاباً لعام 2021، كانت تغريدة نشرها الرئيس الأميركي جو بايدن بعد أن أدى اليمين الدستورية كرئيس للولايات المتحدة الأميركية.

وجاء في التغريدة التي حصدت أكثر من 4 ملايين إعجاب، وأعيد التغريد بها 486 ألف مرة، وجاءت عبر حساب بايدن الرسمي: «إنه يوم جديد في أميركا».

أكثر التغريدات انتشاراً خلال 2021  من بينهم تغريدة فرقة bts

تغريدة نجم bts

جاءت ثاني التغريدات حصداً لعدد الإعجابات خلال العام الجاري، هي للمغني الكوري الجنوبي جونغكوك من مجموعة «بي تي إس» لموسيقى البوب.

وذلك عندما قام جونغكوك بنشر صورته مع الرمز التعبيري  الإيموجي الشهير القبلة، لتحصد تغريدته 3.2 مليون إعجاب.

أكثر التغريدات انتشاراً خلال 2021  من بينهم تغريدة فرقة bts

موقع تويتر

موقع التدوين تويتر كانت تغريدته هي الأكثر في 2021، وذلك خلال الوقت الذي انقطعت فيه خدمات باقي منصات التواصل الاجتماعي ، فكتب في تغريدة: «مرحباً بالجميع، حرفياً» وكانت في الرابع من شهر تشرين الأول /أكتوبر 2021.

وجاءت هذه التغريدة في المرتبة الثالثة من حيث أكثر التغريدات إعجاباً هذا العام.

تغريدات 2021

ومن ناحية أكثر التغريدات التي تمت إعادة تغريدها لهذا العام، جاءت تغريدة أخرى من حساب فرقة bts الرسمي على  تويتر مع هاشتاج #StopAsianHate  أي «أوقفوا الكراهية ضد الآسيويين».

حققت فرقة BTS شهرة واسعة حول العالم فهي واحدة من أشهر الفرق الموسيقية بين الشباب، الفرقة الكورية المكونة من 7 شباب يقدمون رقصات وأغاني من البوب الكوري.

الفرقة انطلقت عام 2013  تحت اسم Bangtan Boys وبالكثير من التعب والتدريب حققوا الكثير من النجاح وفي 2017 تغير اسم الفريق وأصبح BTS وهي اختصار لكلمة Beyond The Scene أي ما وراء الكواليس.

 استخدمت فرقة البوب الكورية الضخمة شهرتها العالمية لدعم حملة مناهضة العنصرية. تم إعادة تغريد المنشور نحو مرة.

 بينما احتل باراك أوباما وكامالا هاريس المركزين الرابع والخامس فى القائمة الأكثر إعجابًا بالتغريد، حول تغريدتهم عن الإدارة الجديدة للولايات المتحدة الأمريكية، حينها كتب أوباما: «مبروك لصديقى.. هذا هو وقتك»، وغردت نائب الرئيس «هاريس»: «جاهزون للخدمة».

في عام 2020، كانت أكثر التغريدات إعجاباً هي منشور على «تويتر» أعلن عن وفاة ممثل «بلاك بانثر» تشادويك بوسمان، وتأتي بعدها تغريدة باراك أوباما تكريماً للاعب كرة السلة بالدوري الأميركي للمحترفين كوبي براينت، الذي توفي في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في 26 يناير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه