;

فيديو.. مطعم نرويجي يتيح لك تجربة الطفو على الماء أثناء تناول الطعام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
فيديو.. مطعم نرويجي يتيح لك تجربة الطفو على الماء أثناء تناول الطعام

ربما تكون قد اختبرت بالفعل الوجود في مطعم يقدم خدمة استثنائية أو غريبة، لكن هل سبق لك تناول العشاء وأنت تطفو على الماء؟ يوثق مقطع فيديو تجربة فريدة لمطعم نرويجي تم افتتاحه في وسط مضيق هاردانجر في النرويج، يتيح لك تجربة تناول الطعام بشكل استثنائي.

شاركت ماري إريكسموين، مغنية الأوبرا النرويجية الشهيرة، مقطع فيديو لهذا المطعم الذي تم افتتاحه حديثًا. حيث أنها زارت المكان مؤخرًا ووثقت التجربة بأكملها.

في المقطع، نرى أولاً لمحة عن المطعم من الخارج والذي يشبه سفينة فضاء في وسط الماء. من أجل الوصول إلى هناك، كشفت أن رواد المطعم يتم نقلهم بواسطة قوارب كهربائية. وعندما وصلت إلى المطعم وصفته بأنه شعور "بالهبوط على سطح القمر". علاوة على ذلك، أثناء دخولها، تظهر لنا ديكور المطعم الذي يحتوي على تركيبات تتمحور حول الطعام وإضاءة مذهلة.

شاركت ماري تجربتها وكتبت في التسمية التوضيحية "هذا المطعم المذهل تم افتتاحه للتو في وسط مضيق هاردانجر في النرويج ، وهو أحد أكثر تجارب المطاعم غير العادية التي مررت بها على الإطلاق! مزيج من مطعم جميل! سيكون الموقع والطعام المذهل شيئًا سيأتي الناس من جميع أنحاء العالم من أجله! قدم لنا الشيف النجم الشاب أنيكا مادسن مكونات محلية مثيرة من البحر والجبال وكانت رائعة".

كما كشفت أن المطعم لديه قائمة رائعة من 18 طبقًا. وهناك حلويات مزينة بالتوت والزهور الصالحة للأكل. ووفقًا لماري، كانت المناظر من هذا المطعم "جنونية" وإذا كان عليها وصف المطعم بكلمة واحدة فسيكون "مذهلاً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه