;

جين نجم فرقة الكيبوب الأشهر BTS في الخدمة العسكرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
جين نجم فرقة الكيبوب الأشهر BTS في الخدمة العسكرية

دخل جين، أقدم عضو في فرقة الكيبوب الأشهر BTS، الخدمة العسكرية وهو بذلك عضو الفرقة الأول الذي يفعل ذلك.

حيث نشر النجم البالغ من العمر 30 عامًا صورة لنفسه مع قصة شعره العسكرية الجديدة قبل التجنيد يوم الثلاثاء. وقال "تبدو ألطف مما كنت أتوقع".

نظرًا لأن كوريا الجنوبية لا تزال من الناحية الفنية في حالة حرب مع جارتها كوريا الشمالية، فإن جميع الرجال القادرين على العمل مطالبون بالخدمة في الجيش.

جين نجم فرقة الكيبوب الأشهر BTS في الخدمة العسكرية

جين نجم TBS في الخدمة العسكرية

بدأ جين تدريبه لمدة خمسة أسابيع في معسكر تدريب بالقرب من الحدود الكورية الشمالية. ثم ورد أنه سيُعين في وحدة في الخطوط الأمامية. هذا الخبر جعل الملايين من المعجبين به في حالة جنون. 

فترة تدريب جين نجم الكيبوب

في معسكر يون تشون التدريبي، حيث التحق جين، ينام المجندون على حصائر على الأرض، في غرف بها 30 شخصًا. حيث يتم تعليمهم كيفية التعامل مع الأسلحة والذخيرة الحية قبل أن يتم إخضاعهم لسيناريوهات الحرب الصعبة.

أصعب المهام التي واجهها المجندون كانت في غرفة الغاز، لتجربة تأثيرات غاز سي إس والاضطرار إلى تفجير قنبلة حية. 

حيث قال يانغ سو يون البالغ من العمر 22 عامًا والذي أكمل تدريبه في يونتشون العام الماضي "كنت متوتر جدًا لحمل القنبلة اليدوية وصدمت لمعرفة مدى قوتها". وأضاف "لقد كان الأمر يتطلب جهدا بدنيا ولكن من الناحية العقلية كان الأمر على ما يرام. كان جميع رقباء التدريبات ودودين".

بعد التدريب

بعد التدريب، ورد أن جين سيتمركز بالقرب من الحدود الكورية الشمالية، مع وحدة في الخطوط الأمامية. حيث يفصل بين الكوريتين الشمالية والجنوبية شريط بعرض 4 كيلومترات يمتد على طول حدودهما والمعروفة باسم المنطقة منزوعة السلاح (DMZ). كلا الجانبين محاط بالأسلاك الشائكة ومدجج بالسلاح.

لكن سيتعين على جين عضو BTS التعامل مع اقتراب فصل الشتاء البارد. ودرجات الحرارة التي تصل إلى ما دون -20 درجة مئوية في بعض الأحيان. ومن المرجح أن يتم إرسال جين إلى قاعدة بعيدة عن المنطقة المنزوعة السلاح

الخدمة العسكرية لأعضاء فرقة BTS

لعدة أشهر، كانت هناك شائعات بأن الحكومة قد تسمح لأعضاء فرقة BTS بتخطي الخدمة، على أساس أنهم قد خدموا بلدهم بالفعل من خلال كسب مليارات الدولارات وسيكون من الأفضل السماح لهم بالاستمرار في القيام بذلك. لكن في أكتوبر، أعلن أعضاء BTS أنهم جميعًا يخططون للتجنيد، مع ذهاب جين كأكبرهم أولاً.

عبر الإنترنت، أرسل عشرات الآلاف من المعجبين بالفعل رسائل إلى جين لتقديم نصائحهم الخاصة وإخباره إلى أي مدى سيفتقدونه بشدة. حيث كتبت إحدى المعجبات "من فضلك اعتني بنفسك واجلب ما يكفي من الملابس الدافئة والأدوية، أتمنى أن يعاملك زملاؤك معاملة جيدة. سننتظر بصبر عودتك". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه