;

فيديو: رد فعل فتاة خليجية بعد أن مزقت عائلتها صور فرقة BTS

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
فيديو: رد فعل فتاة خليجية بعد أن مزقت عائلتها صور فرقة BTS

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير لفتاة في إحدى دول الخليج بعد أن مزق أهلها صور فرقة BTS الكورية الشهيرة والتي كانت معلقة داخل غرفتها، حيث تسبب رد فعلها في جدل كبير.

صور فرقة BTS

ويظهر خلال الفيديو صور فرقة BTS وهي ممزقة على الأرض في مختلف أنحاء الغرفة مع صوت فتاة وهي منهارة من البكاء بسبب تمزيق عائلتها للصور حيث دخلت في حالة بكاء وحزن شديدة.

وأوضحت الفتاة أن عائلتها قامت بتمزيق كافة صور الفرقة الكورية الشهيرة لأن هذا يُخالف العادات والتقاليد ولا يليق بفتاة مثلها وضع صور أعضاء الفرقة في كل مكان في غرفتها.

وعلى الرغم من حديث الفتاة باللغة الإنجليزية إلا أن العديد من الأشخاص أكدوا أنها فتاة خليجية وأن السبب وراء تمزيق الصور هو رفض عائلتها للفكرة بشكل عام لأنها لا تناسب دول الخليج.

فرقة BTS

فرقة BTS الكورية تتمتع بشهرة واسعة وكبيرة حول العالم عموماً وفي دول الخليج خصوصاً حتى أن الفرقة أصبحت تنافس فرقة البيتلز فيما حققته من شهرة عالمية بخاصة مع تصدر أغانيهم قائمة Billboard.

ويأتي انتشار الفيديو بالتزامن مع تصدر أغنية Dynamite لقائمة Billboard للأسبوع الثالث على التوالي، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر الفرقة الكورية من أغنى الفرق الموسيقية.

الجدير بالذكر أن فرقة BTS طرحت أسهم شركة Big Hit Entertainment  في البورصة وهو ما ساهم في تضاعف ثورة كلاً عضو من أعضائها حيث يمتلك كل واحد بينهم  أسهمًا بقيمة 7.9 مليون دولار بسعر الإصدار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه