;

عاملان وراء الحادث.. الكشف عن أسباب حريق "لوكيشن" مسلسل جودر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
عاملان وراء الحادث.. الكشف عن أسباب حريق "لوكيشن" مسلسل جودر

شهد موقع تصوير المسلسل المصري "جودر"، المقرر عرضه في المارثون الدرامي الجاري، بالنصف الثاني من شهر رمضان 2024، أمس الإثنين، حريق بديكوراته بداخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو والصور التي وثقت تصاعد ألسنة اللهب واشتعال النيران في أجزاء متفرقة من ديكورات "جودر" وسط تواجد عدد من صناع العمل على رأسهم الفنان ياسر جلال، ما أثار الفزع والريبة بين النشطاء.

بدورها، أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الثلاثاء، تفاصيل حادث حريق استوديو القاهرة بمدينة الجيزة جنوب العاصمة المصرية.

  • اقرأ أيضاً

5 مسلسلات تتصدر قائمة الأفضل في مصر على منصة شاهد

وكشفت الوزارة أن الحريق بموقع تصوير مسلسل "جودر" بمدينة الإنتاج الإعلامي، نشب بعدما أشعل عاملين بالموقع موقداً يحتوي على بعض الأخشاب وأضافا إليه كمية من مادة "التنر" سريعة الاشتعال لاستخدامه بأحد المشاهد بالمسلسل.

كذلك أوضحت أن الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على الحريق ومنع امتداده، واتخاذ الإجراءات القانونية.

بيان مدينة الإنتاج الإعلامي عن حريق "جودر"

وكانت مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، قد أعلنت في بيان رسمي أنه تم السيطرة على الحريق الذي نشب بموقع تصوير "جودر" وإخماده دون وقوع خسائر بشرية.

وأكدت المدينة استئناف فريق العمل لتصوير باقي مشاهد المسلسل في الموقع بعد إزالة الأجزاء المتضررة من الديكور.

وفقًا لبيان صادر عن مدينة الإنتاج الإعلامي، نتج عن الحريق بعض حالات الاختناق التي تلقت الإسعافات الأولية في المركز الطبي بالمدينة، وتم نقل بعض الحالات إلى المستشفيات القريبة. وأشار البيان إلى أنه يجري حاليًا التحقيق لمعرفة أسباب الحريق.

صناع "جودر" يطمأنون الجمهور

وكان الفنان ياسر جلال، بطل مسلسل "جودر"، قد طمأن جمهوره في تصريحات لوسائل إعلام محلية، بأنه وفريق العمل بصحة جيدة ولم يتعرض أحد لأي أضرار نتيجة الحريق.

فيما قال إسلام خيري مخرج العمل، في منشور عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، إن الحريق تم التعامل معه وإخماده سريعاً، دون أن يكشف مزيد من التفاصيل.

تفاصيل مسلسل "جودر" 

يذكر أن مسلسل "جودر" من المقرر عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان الجاري ويتكون العمل من 15 حلقة، وهو من بطولة الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، أحمد بدير، أيتن عامر، الفنانة وفاء عامر، الفنان عبد العزيز مخيون، علي صبحي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر وآخرون، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.

  • اقرأ أيضاً

شاهد أبرز الأخطاء في مسلسلات رمضان 2024

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه