;

9 أسباب وراء شكل مقاعد المراحيض العامة على حرف U

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
9 أسباب وراء شكل مقاعد المراحيض العامة على حرف U

هل سبق لك أن قضيت وقتًا في دراسة مقعد المرحاض في حمام عام؟ حتى لو ألقيت نظرة عابرة فقط فربما تساءلت عن سبب كون مقاعد المراحيض العامة على شكل حرف U.

حتى أغرب المراحيض على وجه الأرض لها شكل المقعد هذا، اتضح أن هناك الكثير من الأسباب والنظريات الوجيهة لشرح سبب تشكيل مقاعد المراحيض العامة على شكل حرف U - إنها أرخص وأكثر صحية وربما أكثر راحة من الطراز المستدير الموجود في حمامك في المنزل.

مثلما توجد تفسيرات ذكية لسبب قصور أكشاك المراحيض وهناك الكثير من الإجابات الممتازة على السؤال "لماذا تتشكل مقاعد المراحيض العامة بهذا الشكل؟".

9 أسباب وراء شكل مقاعد المراحيض العامة على حرف U

المراحيض العامة

على الرغم من أنك ربما لم تسمع به من قبل إلا أن هناك منظمة تسمى الرابطة الدولية للمسؤولين عن السباكة والميكانيكا التي تكتب الرموز التي تعتمدها معظم الدول كقوانين الحمامات العامة. منذ عام 1955، دعا قانون السباكة الوطني الأمريكي كما هو مكتوب من قبل IAPMO، إلى مقاعد مراحيض على شكل حرف U في الحمامات العامة في الولايات المتحدة.

التصميم المفتوح يقدم على ما يبدو مجموعة كاملة من مزايا النظافة

هناك نظرية مفادها أن بعض الرجال ليسوا حريصين في هدفهم على المراحيض العامة كما هو الحال في مراحيضهم الخاصة. يوفر مقعد المرحاض على شكل حرف U حلاً جزئيًا لهذا الاختلال المحتمل. بفضل تصميمها الأمامي المفتوح فإنها تقلل من فرصة ظهور بقع البول الخلفية في الجزء الأمامي من مقعد المرحاض.

هناك مساحة أقل للاختلاط

لا يهم حقًا من أنت أو ما الذي تحضره إلى المرحاض إذا كنت جليسة مرحاض فإن المقعد على شكل حرف U يقلل من فرص لمس جسمك للمكان الذي استراح فيه أفراد عائلتك مؤخرًا. إنه يوفر فجوة لطيفة ونظيفة وصحية لتجنب فرصة حدوث ذلك.

وعلى الرغم من أنها في الأساس خرافة مفادها أنه يمكنك التقاط الأشياء من مقاعد المرحاض، إلا أن القليل من الاحتياطات الإضافية لن يضر أبدًا.

9 أسباب وراء شكل مقاعد المراحيض العامة على حرف U

وفقًا لـ Lynne Simnick، ​​نائبة رئيس IAPMO، فإن السبب الأكبر الذي يجعل الكود الدولي يتطلب مقعد المرحاض على شكل حرف U هو جعل عملية مسح الإناث أكثر نظافة. هذه الفجوة الكبيرة والمفتوحة في الأمام تساعد الناس على تجنب ملامسة المقعد.

على وجه التحديد من المفترض السماح للنساء "بمسح منطقة العجان" بعد استخدام المرحاض دون أن تلمسه أيديهن.

إنها أرخص في الإنتاج

إليك واحدًا واضحًا: تتطلب مقاعد المرحاض على شكل حرف U مواد أقل لإنتاجها من تلك المستديرة بالكامل. نظرًا لأنها غالبًا ما توجد في الحمامات العامة، فمن المنطقي أن يختار أصحاب الأعمال التصميم الأرخص في تجهيز مرافقهم.

لذا في المرة القادمة التي تجلس فيها على مقعدك الشخصي المستدير بالكامل ، خذ الوقت الكافي للاستمتاع بدورانه الدائري الفاخر.

إنهم أقل إغراءً للصوص مقاعد المرحاض

لصوص مقاعد المرحاض لا يطالبون تمامًا بوضع أيديهم على أحد هذه الكنوز على شكل حرف U. في الواقع ، إحدى الفوائد المزعومة للمقاعد المصممة على شكل حرف U هي أنها أقل عرضة للسرقة. وقبل أن تسأل، نعم هناك سرقة مقعد المرحاض مشكلة حقيقية.

إنها مشكلة كبيرة أن بعض الحمامات العامة بدأت في التخلي عن مقاعد المراحيض تمامًا.

يزعم أنهم أكثر راحة

هناك أيضًا نظرية تشغيل بين خبراء المرحاض العاديين مفادها أن تصميم المقعد على شكل حرف U هو ببساطة أكثر راحة. إذا كان هذا صحيحًا ألن يستخدم المزيد من الأشخاص تصميم الواجهة المفتوحة لمراحيضهم الشخصية في المنزل؟

قد تكون أكثر مرونة وقدرة على دعم أوزان الجسم المختلفة

إلى جانب ما ينص عليه القانون هناك الكثير من النظريات الثانوية الإضافية المحيطة بمسكن الخزف. اقترح أحد مستخدمي Reddit أن المواد المفقودة على العرش على شكل حرف U تسمح بمرونة أكبر لاستيعاب الأوزان المتغيرة لمستخدميها.

قام مهندس في Reddit أيضًا بالوزن للتأكيد موضحًا أن الأجسام على شكل دائرة لها صلابة عالية ويمكن أن تنكسر بسهولة أكبر من تلك التي على شكل حدوة حصان.

هناك مساحة أكبر للتصويب

بالإضافة إلى مساعدة مستخدمي الحمامات العامة على تجنب الانزلاق الخلفي فإن المقعد على شكل حرف U يسمح بمساحة أكبر عند التصويب على الوعاء. على الأقل وفقًا لكثير من الأشخاص الذين شاركوا بآرائهم وخبراتهم على Reddit.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه