;

"ليس حادث تسابق".. الكشف عن الأسباب الحقيقية لوفاة حمدة تريم الشامسي

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
"ليس حادث تسابق".. الكشف عن الأسباب الحقيقية لوفاة حمدة تريم الشامسي

نفى مصدر مقرب من عائلة حمدة تريم مطر الشامسي، صحة الأنباء المتداولة عن أن أسباب وفاتها ترجع لتعرضها لحادث مروع خلال إحدى سباقات الدرجات النارية في أبوظبي.

رحلت عن عالمنا الشابة الإماراتية، حمدة تريم مطر الشامسي، الجمعة، عن عمر ناهز الـ24 عاماً، بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة بإحدى مستشفيات أبوظبي.

أسباب الوفاة الحقيقية

وزعم رواد التواصل الاجتماعي، أن حمدة تريم مطر الشامسي توفيت بعد تعرضها لحادث أليم، وهو الأمر الذي نفاه مصدر مقرب من الأسرة.

وقال المصدر لوسائل إعلام محلية إماراتية، إنها لفظت أنفاسها الأخيرة بإحدى مشافي أبوظبي إثر سكتة قلبية مفاجأة وليس حادث مروع كما زعم البعض.

  • اقرأ أيضاً

حمدة تريم الشامسي.. أحلام تنعي "أيقونة العمل الخيري" بعبارات مؤثرة

من هي حمدة تريم الشامسي؟

حمدة تريم مطر الشامسي هي متسابقة رالي إماراتية، ولدت عام 2000 في إمارة الشارقة، وهي من النماذج النسائية الناجحة في الإمارات، حيث حققت نجاحاً كبيراً في مجال سباق السيارات، فضلاً عن اشتهارها بأعمالها الخيرية الوفيرة.

عملت الفقيدة في بداية حياتها المهنية في إحدى معارض السيارات لتتمكن من شراء أول سيارة لها موديل 1999، وبدأت بعدما حققت مبتغاها في تعلم القيادة باحترافية، ثم تعلمت القيادة في البر، وشاركت بها في عروض التسابق.

وشهد عام 2020 بداية رحلتها في عالم السيارات النارية، حيث ساعدها والدها عقب تخطيها الـ 18 عاماً، في مواصلة مشوارها بعالم التسابق، وتمكنت من شراء سيارتها الثانية، ثم عملت في مرحلة لاحقة بعد أن أتمت احتراف هذه الرياضة على إخراج رخصة تدريب مهنية محترفة، وبالفعل تخطت كل العقبات وأصبحت مدربة.

وإلى جانب الرياضة، كان احدة إسهامات عديدة في مجال العمل الخيري، حيث أسست حمدة مؤسسة خيرية في أوغندا وتحديدا في قرية مساكا، بالإضافة لمدرسة للأيتام، وتبعتها بمستشفى وعيادة، إذ كانت تسعى دوماً إلى مساعدة الفقراء والمحتاجين، وقد تركزت الكثير من أعمالها الخيرية في أفريقيا وخاصة في دولة أوغندا.

  • اقرأ أيضاً

رحيل حمدة الشامسي.. مشاهير العرب ينعون "شعلة العمل الخيري في أفريقيا"


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه