;

شروط استخدام خاصية تويتر الجديدة والبلاد المتاحة فيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
شروط استخدام خاصية تويتر الجديدة والبلاد المتاحة فيها

منصة التغريدات القصيرة تويتر، على مدار الشهر الماضي، كانت تختبر داخليًا خاصية من شأنها أن تسمح للمستخدمين بتحرير التغريدات والآن أصبحت هذه الميزة متاحة أخيرًا ولكن مع وجود قيود.

البلاد المتاح بها ميزة تويتر الجديدة

وفقًا لـ GSM Arena، يمكن للمستخدمين تحرير تغريداتهم فقط إذا كانوا مشتركين في Twitter Blue. كان هذا معروفًا منذ المرة الأولى التي أعلنت فيها الشركة عن الميزة. ومع ذلك، يجب أيضًا ملاحظة أنه في الوقت الحالي، لا يتوفر تحرير التغريدات إلا في كندا وأستراليا ونيوزيلندا.

سيتم طرح الخاصية في الولايات المتحدة قريبًا ولكن حتى الآن لم يتم ذكر أنها أصبحت متاحة لأولئك الذين لا يشتركون في Twitter Blue، وفقًا لما ذكرته GSM Arena. قد تصل في النهاية إلى هناك ولكن بالنسبة للمبتدئين، ستكون ميزة إضافية لخدمة الاشتراك.

قيود استخدام خاصية تويتر الجديدة

علاوة على ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الميزة الجديدة لتحرير التغريدات لها بعض القيود. على سبيل المثال، لا يمكن للمستخدمين تعديل التغريدات بعد 30 دقيقة من نشرها.

هناك أيضًا حد لعدد المرات التي يمكن فيها تعديل كل تغريدة وسيعرض تويتر سجلًا للإصدارات السابقة لتلك التغريدة، حتى يعرف الناس ما الذي تغير بالضبط.

شارك الحساب الرسمي لـ Twitter Blue هذه التحديثات في سلسلة من التغريدات. جاء فيها "سارت الاختبارات بشكل جيد ويتم الآن طرح تعديل التغريدة على أعضاء Twitter Blue في كندا وأستراليا ونيوزيلندا! الولايات المتحدة قريبًا."

"بالإضافة إلى ذلك، يتوفر محفوظات الإصدار في كل تغريدة تم تحريرها حتى تعرف ما الذي تغير"، اقرأ تغريدة لاحقة. وفي تغريدة ثالثة، كتبوا "أحببت تعديلاتك، نحن متحمسون لمواصلة توسيع هذا الاختبار ليشمل أسواقًا جديدة ونتشوق لسماع ما تعتقده".

لقد استغرقت تويتر بالتأكيد وقتًا طويلاً لتقديم هذه الميزة وهي ميزة كانت إلى حد كبير عنصرًا أساسيًا في الكثير من خدمات الوسائط الاجتماعية الأخرى، وفقًا لـ GSM Arena.

ما هو Twitter Blue

إن Twitter Blue هي خدمة يقدمها تويتر والتي تفتح قفل الميزات الحصرية مثل القدرة على التراجع السريع عن تغريدة تم إرسالها للتو وخيارات السمات داخل التطبيق. وتتيح خدمة الاشتراك للمستخدمين أيضًا تجربة الميزات الجديدة قبل أن تصبح متاحة للجمهور، مثل زر "تعديل" الجديد. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه