;

نيرة أشرف تعود للظهور في مصر عبر شقيقتها.. وبنفس التهديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
نيرة أشرف تعود للظهور في مصر عبر شقيقتها.. وبنفس التهديد

عادت قضية الشابة المصرية المغدورة نيرة أشرف، والتي قتلت على يد أحد زملائها بطريقة بشعة بعد رفضها الزواج منه، إلى الواجهة مجددا، وهذه المرة عبر شقيقتها "شروق أشرف".

ووفقا لما نشرته وسائل إعلام مصرية وتداوله ناشطون بمواقع التواصل، أبلغت شروق بتعرضها لذات التهديد الذي تعرضت له شقيقتها الراحلة، حيث فوجئت بأحد الأشخاص يرسل لها رسائل تهديد بأنه سوف ينهي حياتها، في حال رفضها الزواج منه، كما حدث مع شقيقتها.

وأبلغت شروق الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، والتي تتبعت المتهم وألقت القبض عليه خلال ساعات.

وتبين من التحريات الأمنية أن المتهم قام بإرسال رسالة إلى والد نيرة أشرف، عبر تطبيق "تيك توك" وأخبره فيها بأنه يريد الزواج من ابنته "شروق"، وإلا سيكون مصيرها نفس مصير شقيقتها "نيرة"، ثم عاد وأرسل رسالة إلى "شروق" عبر صفحتها على "فيسبوك".

وقالت شروق أشرف، شقيقة نيرة أشرف، إن الشاب أرسل لها بأنه طالب في كلية الهندسة ويقطن في المعادي.

وأثبتت التحريات أنه طالب بأحد المعاهد، ويعمل في مطعم، ولا يقطن المعادي، كما تبين أن الشاب أخبرها بأن أحد أقاربها قام بتوجيهه لإرسال الرسائل إليها هي ووالدها، بأنه يريد الزواج منها وفي حالة الرفض سيكون مصيرها مثل مصير شقيقتها نيرة.

وأفادت التحقيقات أن المتهم سبق له تهديد فتيات وأهليهن بنفس الطريقة.

بيان رسمي

وفي بيان رسميّ، قالت وزارة الداخلية إنها تلقت بلاغًا من مقدمة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، بتضررها من مستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، لإرساله رسائل تهديد بالإيذاء على الصفحات الخاصة بها وبوالدها بوسائل التواصل الاجتماعي، في حال رفضها الزواج منه.

ووفق البيان، فإنه بالفحص أمكن تحديد صاحب الحساب المشار إليه- عامل، وتم ضبطه وبحوزته هاتف محمول. وبمواجهته، أقر بارتكابه الواقعة لرغبته في التعرف على الشاكية عقب متابعته لصفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى، ونفى وجود علاقة سابقة بينهما، كما تبين تواصله مع أخريات بذات المضمون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه