;

هندي يدخل غينيس برسم أكبر مسار على خرائط قوقل باستخدام كرسي متحرك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
هندي يدخل غينيس برسم أكبر مسار على خرائط قوقل باستخدام كرسي متحرك

حقق رياضي من ولاية كيرالا، الهند، يعاني من إعاقة حركية رقم قياسي في موسوعة غينيس، من خلال إنشاء أكبر مسار على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). شاركت موسوعة غينيس للأرقام القياسية مقطع فيديو لهذا الإنجاز على إنستغرام، حيث يظهر سوجيث فارغيز وهو يمر بمنطقة برج خليفة ودبي مول لإنشاء مسار خرائط قوقل على كرسي متحرك. يغطي الرسم مسافة 8.71 كيلومترًا واستغرق إكماله أكثر من 24 ساعة.

وكتبت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، تعليقاً على مقطع الفيديو "أكبر مسار على خرائط قوقل (فردي)، 8.71 كيلومتراً،وبواسطة سوجيث فارغيز".

والجدير بالذكر أن فارغيز أصيب بالشلل بعد تعرضه لحادث دراجة في عام 2013. وكتب موسوعة غينيس في التعليقات "لجأ إلى مسار نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) كطريقة للجمع بين شغفه بالفن وحبه لاستكشاف العالم من حوله". كما أعرب السيد فارغيز عن امتنانه لشرطة دبي على دعمهم.

أثار الفيديو دهشة وإلهام الناس. كتب أحد المستخدمين "" مبروك يا سوجيث، هذا رائع" وعلق آخر قائلاً "نحن فخورون بك حقًا. أنت مصدر إلهام لنا جميعًا من ذوي الهمم".

في حديثه إلى موسوعة غينيس، قال فارغيز "كان من الجميل رسم مسار يفهمه الجميع ويتجاوز حدود اللغات. لقد أرسلنا رسالة إلى العالم عبر دبي وموسوعة غينيس للأرقام القياسية التي تنتمي إلى مجتمع من الأشخاص المتشابهين في التفكير حول العالم. وكان من الرائع الانطلاق من دبي، المدينة الأكثر ثراءً بالقيم".

في ملفه الشخصي على إنستغرام، أعاد مشاركة الفيديو وشارك مع المتابعين رسالة ملهمة لمساعدتهم على التغلب على التحديات وتحقيق أحلامهم. "رسالتي إلى أولئك الذين يواجهون صعوبات في التعامل مع الحياة، قبل أن تنظر إلى العالم من أجل الحصول على الإلهام والقبول، انظر في المرآة لأنك الشخص الذي يتطلع إليه العالم للحصول على الإلهام. كن الشخص الذي يوجه الضوء لبقيتنا".

وأضاف "أرسم مسارات جديدة لأولئك الذين لم يحالفهم الحظ لمواجهة التحديات. لذا انطلق على طول الطريق واحفر اسمك في كتب التاريخ لتراه جميع الأجيال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by S.K.V (@sujithstory)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه