;

طاحونة هواء في إنجلترا عمرها 200 عام معروضة للبيع مقابل 799999 يورو

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
طاحونة هواء في إنجلترا عمرها 200 عام معروضة للبيع مقابل 799999 يورو

في بعض الأخبار المثيرة للاهتمام، طاحونة هوائية تقع على بعد 11 ميلاً شمال شرق هاروغيت، إنجلترا معروضة للبيع حاليًا مقابل 799999 يورو.

يعود تاريخ طاحونة الهواء المذهلة إلى عام 1822 وهي واحدة من أكثر طواحين الهواء اكتمالاً في البلاد، وفقًا لموقع Rightmove.co.uk. كل غرفها دائرية وسيتعين على المالكين المحتملين توخي الحذر إذا كانوا يخططون لإجراء أي تعديلات أو تغييرات على طاحونة الهواء. قد يحتاجون إلى موافقة رسمية من السلطات.

يحتوي المنزل المجاور للطاحونة على ستة طوابق وأربع غرف نوم، مع مناظر خلابة عبر ريف شمال يوركشاير. يقع مكان الإقامة على بعد ميل واحد خارج قرية كيربي هيل الصغيرة، على بعد 11 ميلاً شمال شرق مدينة هاروغيت الصاخبة والتاريخية.

ليس ذلك فحسب، تحتوي الطاحونة على حديقة واسعة في الخلف، مع عشب يمتد إلى أكثر من 100 قدم، بالإضافة إلى بستان ومنطقة من التزيين الخشبي ومنطقة صغيرة خاصة محمية على الجانب. كما يتميز المنزل بجدران من الحجر الجيري وعوارض خشبية ثقيلة وحجر بلاطة وموقد خشبي.

في هذه الأثناء، تُباع أيضاً قرية إسبانية لم تكن مأهولة بالسكان منذ أكثر من 30 عامًا مقابل 227000 يورو، تقع قرية سالتو دي كاسترو على الحدود مع البرتغال في مقاطعة زامورا وعلى بعد 3 ساعات بالسيارة من مدريد في إسبانيا. القرية تضم 44 منزلاً وفندقًا وكنيسة ومدرسة ومسبحًا تابعًا للبلدية وحتى مبنى ثكنات كان يستخدم لإيواء الحرس المدني.

تم إدراج العقار في  موقع إسباني لبيع العقارات. ويذكر مالك القرية في إعلان البيع "أنا أبيع لأنني من سكان المدن ولا أستطيع رعاية الإرث أو التبرع" وأضاف "الاستثمار المطلوب لجعل القرية قابلة للتطبيق بنسبة 100٪ وتحقق أرباحًا لن يتجاوز 2 مليون يورو".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه