;

معروض للبيع مقابل دولار واحد.. شاهد أرخص منزل في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
معروض للبيع مقابل دولار واحد.. شاهد أرخص منزل في العالم

عُرض مؤخرًا منزل من غرفتي نوم وحمام في ولاية ميشيغان بالولايات المتحدة للبيع مقابل دولار واحد. يقع المنزل، الذي يُطلق عليه "أرخص منزل في العالم"، على بعد حوالي 30 ميلاً خارج مدينة ديترويت. وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك بوست

جاء في وصف المنزل على موقع  سمسار عقارات زيللو "نقدم لكم، أرخص منزل في العالم! في قلب مدينة بونتياك، ميشيغان! بسعر 1 دولار، نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح، هذا المنزل ليس مجرد منزل إنه تذكرة لمغامرة عقارية".

جدير بالذكر أنه تم بيع العقار سابقًا مقابل 4092 دولارًا أمريكيًا في عام 2022.

تُظهر الصور الداخلية للمنزل، أرضيات خشبية مخدوشة وحوض استحمام ومطبخًا ويصف الإعلان الغريب المظهر الخارجي للمنزل على أنه "حديقة برية للغاية، حيث تضفي الشجيرات المتضخمة والأعشاب الغريبة جوًا من الغموض".

هل سيباع المنزل مقابل دولار واحد؟

أخبر وكيل العقارات المسؤول عن بيع المنزل، أنه ليس متأكدًا مما إذا كان عميله سيقبل بالفعل عرضًا بقيمة 1 دولار وتوقع أن المنزل سيباع مقابل ما بين 45000 دولار إلى 50000 دولار.

وأضاف أن إعادة تصميم المنزل الذي بني عام 1956 سيكلف على الأرجح حوالي 20 ألف دولار، في حين أن التعاقد مع شركة للقيام بهذا العمل سيكلف على الأرجح حوالي 45 ألف دولار. وقال وهو يناقش سعر الدولار الواحد "لقد أردت أن أفعل ذلك لسنوات. سيجد العقار دائمًا قيمته السوقية الحقيقية ما لم تفرط في سعره. هذه فرصة لإظهار ذلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه