;

رسالة غرامية بخط مارلون براندو معروضة للبيع بمزاد مقابل 15000 دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
رسالة غرامية بخط مارلون براندو معروضة للبيع بمزاد مقابل 15000 دولار

عرضت رسالة كتبها الممثل الأمريكي مارلون براندو إلى راقصة وممثلة فرنسية كان معها في علاقة عاطفية في أواخر الأربعينيات للبيع وقد تجلب ما لا يقل عن 15 ألف دولار في مزاد.

وفقًا لتقرير في شبكة سي إن إن، سيتم بيع الرسالة في مزاد على الإنترنت، والذي ينتهي في 9 فبراير، يديره مزاد RR في بوسطن. في الرسالة، يحاول الممثل الأسطوري الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم The Godfather، إنهاء علاقته بالراقصة والممثلة.

الرسالة المكونة من ثلاث صفحات مكتوبة بقلم رصاص وبها الكثير من الأخطاء الإملائية، وفقًا لدار المزاد. يقول في الخطاب "لكي لا تعتقدي أنني شخص بائس تمامًا، أكتب لكِ هذه الرسالة لشرح أنه بسبب حالتي المزاجية المتقلبة، أرغب في عدم إهانة مشاعرك من خلال رؤيتك فقط حسب مزاجي".

رسالة غرامية بخط مارلون براندو معروضة للبيع بمزاد مقابل 15000 دولار

ويقول أيضاً "من فضلك اقبلي هذه الرسالة بقلب مفتوح، أنا آسف لأنني لم أستطع أن أبذل جهدًا أكبر لأكون أقل انغماسًا في الذات، مشاعري للأسف غير مستقرة. سأتذكرك باهتمام واحترام وتقدير. عندما نلتقي في فرنسا (ربما في أكتوبر)، أثق في أن سلوكي سيكون أفضل".

ذكرت دار مزادات RR أن الاثنين التقيا في عام 1947 بعد دعوتها وراء الكواليس أثناء إنتاج "عربة اسمها الرغبة". وأضافت دار المزادات "سرعان ما دخلت بودل وبراندو في علاقة، لكن طموحاتهما ومهنهما أخذتهما في مسارات مختلفة، كان براندو يقوم بتمثيل أدوار مهمة على الشاشة الكبيرة ويحصل على ترشيح لجائزة الأوسكار، بينما تحولت بودل إلى التصوير الفوتوغرافي".

كان يعتبر مارلون براندو أحد أكثر الشخصيات تأثيراً في القرن العشرين في مجال التمثيل. حيث حصل على جائزتي أوسكار وجائزتي غولدن غلوب وثلاث جوائز أكاديمية بريطانية للأفلام خلال مسيرته التي استمرت ستة عقود.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه